رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بالصور| "القومي للمرأة" يوقع اتفاقية لدعم صاحبات الحرف اليدوية

كتب: يسرا محمود -

08:45 م | الأربعاء 20 ديسمبر 2017

صورة أرشيفية

علق صلاح أومودن، الرئيس التنفيذي للتشغيل لمجموعة أكور للفنادق في مصر والمملكة العربية السعودية، خلال توقيع الاتفاقية التعاون مع المجلس القومي للمرأة، إن هذا التعاون يهدف إلى دعم الصناعات الوطنية التي تنتجها السيدات، وتحقيق التمكين الاقتصادي لهن.

وأضاف "أومودن"، أن سلسلة الفنادق تتيح عرض منتجاتهن لتحقيق مبيعات أكبر في وقت أقل، ما يؤدي إلى زيادة أرباحهن.

وقال: "نؤمن بدور المرأة اقتصاديًا ومجتمعيًا وأننا نشعر بالفخر والسعادة للتعاون مع المجلس القومي للمرأة لأننا نثق بأن هذه الشراكة سيكون لها تأثير عميق وإيجابي على حياة السيدات كما أنها ستساعد على نشر الوعي لاجتهاد السيدات والمنتجات المحلية اليدوية الفريدة من نوعها".

أشار، إلى تمسك مجموعة فنادق أكور ‏متمسكة بالتنمية المستدامة والتضامن مع مجتمعاتها المحلية من خلال ‏برنامج Planet 21 المتكامل ‏الذي يجمع بين الموظفين والضيوف و‏الشركاء من أجل ‏تحقيق التنمية المستدامة.

‏ يذكر أن مجموعة أكور للفنادق بروتوكول وقعت تعاونًا مع المجلس القومي للمرأة، تأتي الإتفاقية دعماً للصناعات الوطنية، لتمكين السيدات أصحاب الحرف اليدوية اقتصاديا، كما أنها ستتيح الفرصة طويلة المدى لعرض الأعمال اليدوية للسيدات المنتجات، داخل بعض الفنادق التابعة لمجموعة أكور على مستوى المحافظات، والتي تتميز بنسبة عالية من النزلاء في القطاع الفندقي، مما يزيد من فرص تسويق تلك المنتجات.