رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| "فوتوسيشن السوق".. رومانسية "عادل وهدير" في أجواء شعبية

كتب: إسراء جودة -

09:55 م | الثلاثاء 19 ديسمبر 2017

العروسان عادل وهدير

عربات خشبية تصطف في جانبي أحد الشوارع المكتظة بالمارة والأصوات المرتفعة، تحمل عددًا من البضائع المتنوعة، التي يسعى المارة لاختيار الأفضل بينها ليدخلوا في نقاشات مفتوحة مع الباعة من أجل الحصول على أجود الأنواع بأقل الأسعار.

عمليات تجارية تسيطر على أحد الأسواق بمنطقة عين شمس، لم يتوقع التجار والمشترون أن تتخللها أجواءً رومانسية لعروسين قررا الاحتفال بخطبتهما بالتقاط صور غير تقليدية، لا تسيطر عليها المناظر الطبيعية أو الأماكن الكلاسيكية المعتادة، بل من داخل "سوق الجمعية الزراعية".

بـ"فستان وبابيون متناسقين"، وقف العروسان عادل عيسى وهدير صالح في السوق، ترقبهم أعين المارة والبائعين المحيطين بتعجب بين التهاني والتساؤلات عن أسباب مجيئهم واحتفالهم وسط الأجواء الشعبية، في حين وجه عمار شادي عدسات الكاميرا باتجاههم ملتقطًا كافة ردود الفعل المحيطة بهم.

يقول المصور عمار، في حديثه لـ"هن"، إن العروسين قررا الاحتفال بخطبتهما في أجواء تختلف عن المعتاد، وهو ما رفضه الأهل، ليقررا إرضاء الطرفين بإقامة جلستين تصوير أحدهما في "السوق"، والأخرى بحي "مدينتي".

بحماس شديد، قرر المصور تنفيذ فكرتهما والنزول لأحد أسواق الخضروات، حيث بساطة المشهد والسعادة التي ارتسمت على بعض الوجوه، والتعجب الذي راود آخرين فور رؤيتهما: "ناس كتير قعدت تبارك لعادل وهدير في وقت التصوير وناس كانوا مستغربين جدا وسألونا بتعملوا إيه هنا".

"15 دقيقة" هو الوقت الذي استغرقه عمار في التقاط الصور وسط زحام المارة، الجمعة الماضية، وتمكنت ردود أفعالهم من جذب عدد من متابعي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الذي تفاعل بكثرة مع الصور بعد دقائق من نشرها عبر صفحته الرسمية، معربين عن إعجابهم بشجاعة العروسين.

الكلمات الدالة