رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد حوارها مع "جون ترافولتا".. 7 معلومات عن مريم مصلي

كتب: هبة الله حسين -

01:53 م | السبت 16 ديسمبر 2017

مريم مصلي

حلّ نجم هوليوود جون ترافولتا، ضيفا على المملكة العربية السعودية في العاصمة الرياض أمس، في أول ظهور له في المملكة، لمناقشة مسيرته المهنية وأسرار هوليوود.

وناقش الممثل، (63 عاما) رحلته إلى الشهرة خلال حديثه في جلسة حوارية بعنوان "ليلة مع ‏جون ترافولتا" في مركز "أبكس للمؤتمرات والمعارض" في العاصمة السعودية.

ويرصد "هن" 7 معلومات عن المذيعة السعودية "مريم مصلي"، التي حاورت جون ترافولتا، وهي كالتالي:

1. والدتها من لوس أنجلوس، ووالدها من مكة المكرمة، تقيم في جدة، وولدت في سريلانكا، عاشت فترة قصيرة من حياتها بين كوريا وماليزيا.

2. التحقت بمدرسة داخلية في سويسرا، وأتمت الدراسة الجامعية في واشنطن.

3. أنهت دراستها في جامعة جورج واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، وعادت إلى السعودية وجمعت بين الفن والموضة حيث افتتحت موقعها الشعير shoesanddrama.com.

4. أصبحت خلال فترة قصيرة من أبرز الأشخاص المؤثرين في الخليج العربي.

5. كرمتها السيدة الأولى للولايات المتحدة السابقة ميشيل أوباما مؤخرا، كسفيرة الموضة في الشرق الأوسط، على هامش مشاركتها في ندوة CULTURUNNERS التي نظمها معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في الولايات المتحدة الأمريكية للعام 2014.

6. كانت تريد أن تكون كاتبة، وكانت تعمل في بدايتها مع المصممة ليلى موسى.

7. ترى أن من أبرز أيقونات الموضة في العالم العربي، الشيخة موزة والملكة رانيا، وتشكل أم كلثوم إلهامًا كبيرًا لها، إضافة إلى أن الأميرة دينا عبدالعزيز الجهني من أولى السيدات السعوديات التي تظهر للعالم بمظهر خاص فتراها أيقونة سعودية للموضة.