أخبار تهمك
ريان

احتل طفل لم يتجاوز عمره 6 أعوام، المركز الثامن في قائمة أصحاب أكبر أرباح على موقع "يوتيوب"، حيث بلغت أرباحه 11 مليون دولار خلال العام الماضي فقط.

وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، أن الطفل ريان الذي لم يتم الكشف عن لقبه أو محل إقامته، حقق أرباحا خيالية مقارنة بعمره، من خلال تقديمه لمقاطع مصورة عبر قناته الخاصة على موقع "يوتيوب" لعرض وتقييم ألعاب الأطفال بمختلف أشكالها وأنواعها.

وتجاوز عدد المشتركين بقناة الطفل ريان على "يوتيوب" 10 ملايين مشترك، وذلك بعد أن حققت المقاطع المصورة التي يقدمها أعداد مشاهدة كبيرة وشهرة واسعة خاصة بين الأطفال.

وبحسب ما ورد على الصفحة الشخصية لريان، فإن عائلته بدأت نشر المقاطع المصورة منذ مارس 2015، عندما كان عمره 3 سنوات فقط، وتقول والدته إن طفلها كان كثير المشاهدة لفيديوهات تقييم ألعاب الأطفال، وفي أحد الأيام سألها "لماذا لا أكون أنا أيضًا على يوتيوب؟".

وقررت عائلته منذ ذلك الحين، أن تنشر مقاطع فيديو لريان وهو يمارس هوايته المفضلة في تقديم ألعاب الأطفال للمشاهدين، وبدأوا بمقطع بسيط مدته 15 دقيقة، يظهر فيه الطفل وهو يفتح صندوق مكعبات الليجو، ثم بدأ في تقديم مقاطع أخرى تناول فيها أعداد ضخمة من الألعاب.  

وأنشأ ريان صندوقا ائتمانيا لشقيقتيه التوأم إيما وكيت، وتقوم والدته ووالده شون بوضع بعض أرباحه في حساب ادخار خاص به للدراسة في المستقبل.

الكلمات الدالة

أخبار قد تعجبك