رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

50 صورة| حصاد العام.. ياسمين صبري «ملكة جمال السوشيال ميديا في 2017»

كتب: يسرا محمود -

04:03 م | الجمعة 15 ديسمبر 2017

صورة أرشيفية

اكتسبت الفنانة الشابة ياسمين صبري شعبية كبيرة في مصر والوطن العربي، لتصدر موقع التغريدات الصغيرة "تويتر" عدة مرات، على مدار عام 2017، وسط تغزل معجبيها بأنوثتها وجمالها.

ولفتت صبري الأنظار بإطلالاتها خلال مشاركتها في الفعاليات الفنية والإعلامية، و"جلسات التصوير"، أبرزها إطلالاتها في افتتاح وختام الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي في سبتمبر الماضي، لتتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وسط انبهار معجبيها بجمالها.

وحصلت صبري على العديد من الألقاب "الجماهيرية" كـ"كيم كاردشيان العرب"، و"أميرة الشرق"، و"ملكة جمال الممثلين".

وأعلنت الفنانة الشابة زواجها، خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، لتتصدر عنوانين الصحف العربية، لتتناول الصحف بعد عدة أسابيع أنباء عن انفصالها عن زوجها المعروف بـ"دودي"، عقب ارتباط استمر لمدة 5 سنوات، لتتلقى عروض زواج من العديد من معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي".

وشارك صبري هذا العام في بطولة مسلسل الحصان الأسود مع أحمد السقا، فيما تشارك حاليا الفنان محمد رمضان بطولة فيلم "الديزل"، بعد تعاونها معه فى مسلسل "الأسطورة"، وتلعب دور فتاة تتقاسم مع حبيبها "دوبلير" حمل أن يصيران نجمان بالسينما، كما تحضر  لفيلم سينمائى جديد مع محمد عادل إمام، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، بعد بطولتها  "جحيم فى الهند" معه العام الماضي.

وفازت الفنانة المصرية على تكريم من قبل منظمة المرأة العربية في يوليو الماضي، تقديرا لجهودها كسفيرة لحملة "إنتي الأهم"، الداعمة للمرأة المصرية والعربية، لتحصل على جائزة آخرى في حفل توزيع جوائز المرأة العربية السنوية في دورتها الثالثة، لتكريم السيدات العربيات الأكثر تميزا في مختلف المجالات، بالعاصمة البريطانية لندن منذ أسبوعين. 

يذكر أن مسلسل جبل الحلال كان أول ظهور فني لياسمين صبري مع الفنان الراحل محمد عبد العزيز، بالإضافة إلى مشاركتها في البرنامج الديني خطوات الشيطان مع معز مسعود، لتشارك بعدها في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، أبرزها مسلسل "طريقي" مع شرين عبد الوهاب.