رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| المصممة هبة قنصوة تقدم أولى عروضها لشتاء 2018

كتب: منى السداوي -

12:07 م | الخميس 14 ديسمبر 2017

"هبة قنصوة " تقدم أولى عروضها لشتاء 2018

قدمت مصممة الأزياء هبة قنصوة أولى عروضها والتي تواكب موضة شتاء 2018 ضمن فعاليات حفل مسابقة ملكة الحجاب لهذا العام، حيث يتم تكريمها خلال الحفل كأفضل مصممة أزياء شابة.

وتقول هبة: قررت المشاركة في هذا الحدث السنوي مسابقة ملكة جمال الحجاب لإبراز موضة الفتاة المحجبة، والتي تملك كثيرا من المقومات لتكون الأجمل والأكثر أناقة في محيط عملها أو دراستها الذي يتطلب منها الخروج بشكل أنيق وجذاب يوميا.

وتضيف قنصوة أن الموضة هذا العام تعتمد على التنوع سواء في الموديلات، الألوان، أنواع الأقمشة وكل هذه العوامل تصب في النهاية في صالح الفتاة التي تطمح للحصل على أفضل ما لدى المصمم من صناعة وتفكير.

وعن الموديلات التي قدمتها، أوضحت المصممة أنها تنوعت بين الطويل الذي يمنح الفتاة إطلالة رشيقة، وظهرت الموديلات الفضفاضة التي تمنح الفتاة سهولة في الحركة وأناقة مميزة في نفس الوقت، أما الموديلات التي تم ترصيعها بقطع الجلد الأسود، فظهرت أكثر أناقة وكلاسيكية وكأنها مقتبسة من زمن الفن الجميل، عندما كانت الموديلات أنيقة وجذابة، أما الألوان فنجد هذا العام جميع الألوان حاضرة بتناغم شديد ليمنح الفتاة ثقة في النفس وتميز بين الباقيين.

وتستطرد أن من المفروض على مصمم الأزياء أن يعمل كثيرا ويجتهد أكثر، سواء من خلال حضور عروض أزياء عالمية ليمنح المشتري العديد من الخيارات التي تتناسب مع ذوقه واحتياجاته اليومية.

main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label
الكلمات الدالة