رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

أصالة تناشد جمهورها مقاطعة الهواتف المحمولة: "سعادتنا منقوصة بسببه"

كتب: يسرا محمود -

04:29 م | الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

صورة أرشيفية

طالبت الفنانة السورية أصالة بمقاطعة الهواتف المحمولة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور "انستجرام".

وكتبت أصالة: "بسبب هذا الغبي أصبحت سعادتنا منقوصة وقلقة وأصبح هذا الشيء بمثابة رصاصة نُصيب بها أنفسنا مع كلّ من نحب، فنُصاب بارتياب مع قلق مع انفصام مع استمتاع بالفضائح ويا عيني لو نحن أبطالها".

وأضافت: "أنا واحدة من كثيرين لا يعرفون إِلَّا أنّ يكونوا ما يَشعرون، أضحك كثيرا وكأنّي لم أعرف الحزن، وأبكي كأنّي لن أعرف بعد الآن الابتسام، واضحة بغباء، أكتم ولا أكذب، وعندي جنون وعندي ثقه وعندي محبّه وعندي عداء وعندي لؤم وعندي كلّ ما عند الكثيرين، وأريد أن أفرح بلا قلق، ولا أريد أن أصاب بارتياب (مين عم يصوّر)، بدّي أعيش عادي. لو فرحت بدّي أطلع فوق الكنب حافية وكمان عم برقص. أو أقعد عالأرض وآكل فستق حلبي (مثلاً)، ونقعد مرّة نحاسب بعض، نتعاتب ونتمازح ونتصالح وبكلّ هدوء نحن صادقين مركّزين وعم نعيش حقيقة كلّ شعور.

وأشارت إلى أن الحياة تتحسن في حالة عدم وجود الموبايل وكاميرته، لأنه أصبح هناك ربط وجودنا ببطاريته، فضلا عن هدر عدد كبير من الساعات علبه،

واختتمت حديثها: "عيشوا الحقيقة ووثقوها بالتعبير عنها فيما بعد، ما حدا مهتمّ يشوف على موبايلنا صورنا حتّى ولو مع الملوك ومع الرؤساء، عم نتوحّد ونتبلّد بسبب هذا الاختراع، عيشوها لتعرفوا كيف بتنحسّ وكيف عنها لازم ينقال، ولّا بس بدّكم تصوروها، والله سرق سعادتنا الموبايل وبهدلتنا الكاميرا الّلي بالموبايل".

الكلمات الدالة