رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

نصائح للمرأة في التعامل مع الرجال لـ"تصبحي كوكب اليابان السعيد"

كتب: ياسمين الصاوي -

01:59 م | الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

كتاب الخاين العميل

أصدر المؤلف وليد خيري كتابه "الخاين العميل"، مطلع العام الجاري، ليقدم من خلاله بعض النصائح للمرأة في التعامل مع الرجال على اختلاف شخصياتهم وطباعهم، بل ويصعب على الرجل السيطرة على شريكته بعد معرفتها بطبيعته من رجل مثله.

ومن بين النصائح المهمة التي كتبها "خيري" في مؤلفه ما يلي:

- "لا تظهري تمسكك بالرجل بشدة، فكثير من الرجال حين يملك زمام المرأة، يذبح قلبها ويشفيه كجزار قاسي صباح يوم العيد الكبير".

- "صدقني حياتك مش هتبدأ صح إلا لما يجي شخص ابن ستين في سبعين يجبهالك على الأرض ويهدك من أساسك، وساعتها بس هتبدأ حياتك من جديد، وتبنيها على نضافة، فمتنساش تقول شكرا للي جابلك ضرفها".

- "اعلمي يا أختاه أن الطلاق بداية جديدة بعد الخراب، اعتبري نفسك اليابان بعد قنبلتي هيروشيما وناجازاكي، أو ألمانيا بعد الحرب العالمية الثانية وسقوط هتلر، واعلمي إنك قادرة بإذن الله تكوني ألمانيا القوية، أو تصبحين كوكب اليابان السعيد".

- "هذا زمن عز فيه الرجال وكثر فيه الذكور فهم كغثاء السيل، فلا تميلي كل الميل لتجيبي واحد منهم من على الأرض، لا تنظري للأسفل، دائما اجعلي اختيارك للرجل الذي يقع نصب عينيكي، أو الرجل الذي يجعلك تتطلعين للأعلى، لا للرجل الذي يجبرك أن تنحني كل فترى تحوشي اللي وقع منه".

- "لا تتزوجي جوازة والسلام، فيضيع من حياتك السلام، فخيرا لك أن يفوتك قطار الزواج من أن تتزوجي ويدهسك القطر نفسه."