مملكتي
أمل عيسي مصممة المفروشات

قالت أمل عيسي مصممة المفروشات، إن مصر من أهم  الدول في صناعات المنسوجات والمفروشات وذلك لما تتمتع به من الخامات عالية الجودة المعتمدة على القطن المصري الأصيل واستطاع  المصريون غزو العالم  في صناعة المفروشات.

وأوضحت أن صناعة المفروشات المصرية تعاني حاليا من منافسة بعض المصنوعات الأجنبية المستوردة ومنها الصينية وغيرها بسبب رخص أسعارها مع أن جودتها دون مستوى جودة المنتجات الوطنية.

وأضافت أنها دائما ما تكون حريصة من خلال عملها على تقديم المفروشات اللوكس والسوبر لوكس بمستوى راقي وتصميمات أوروبية عالية الجودة بأحدث صيحات وموديلات من أطقم السراير المطرزة ملايات السراير من القطن وأيضا الكبرتيات بجميع مقاستها و الكوفرتات الفايبر المطرزة بجميع مقاستها وألوانها والفوط و الالحفه بجميع مقاساتها.

وقالت في الفترة  الأخيرة تطورت خامات الأقمشة المستخدمة في ديكور المنزل وفي المفروشات، لكن ظلت الخامات القطنية الأكثر استخداما في جميع المفروشات مع تطور الألوان لتصبح أكثر ثباتا عليها، موضحة بأنها تحرص على اختيار الألوان المناسبة  لكل عميل.

وقالت إن منتاجاتها غزت كل محافظات مصر وبدءت في التصدير في الوقت الحالي  لبعض الدول العربية، مبينة أنها تسعى في الفترة المقبلة في التوسع  والانتشار بقوة في السوق المصري بعد أن بدء  التنافس من كل التجار على شراء المنتج المصري.  

الكلمات الدالة