رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

والدة "البلوي" فور سماعها خبر استشهاده: "الحقونا"

كتب: نرمين عصام الدين -

12:26 ص | السبت 25 نوفمبر 2017

سويلم ووالده

فور سماعها نبأ تفجير مسجد "الروضة" الذي وقع، اليوم، بالقرية التابعة لمركز بئر العبد بشمال سيناء، أجرى صالح البلوي، ابن عم الشاب أحمد اسليم البلوي، اتصالا هاتفيا بوالدته ليطمأن عليه، ووالده الذي رافقه في أداء صلاة الجمعة اليوم.

لترد والدة "أحمد" على الفور، قائلة: "الحقونا" مصحوبة بصراخها وعويلها، لينقطع الاتصال "المفزع" بعد تلك الاستغاثة ليدرك "صالح" الإجابة فورا، ويروي تفاصيل الساعات الأولى لحادث مسجد "الروضة" الإرهابي.

ويقول "صالح" لـ"هن"، إن "والدته، ربة منزل، فور سماعها الخبر، أسرعت مهرولة إلى المسجد لتجد ابنها وزوجها، قد صرعوا".

وعن الشهيد أحمد اسليم، ذلك الشاب العشريني، يقول "صالح" إنه درس بكلية الصيدلة بجامعة سيناء، وكانت إقامته دائمة برفقة والده بالعريش: "لأن مصالحهم هناك، وارتباط والده بالعمل هناك"، موضحا أن بقية أفراد الأسرة تسكن بمحافظة الإسماعيلية.

ويقول "صالح"، إنه دائما ما كان يلح على ابن عمه في الرجوع إلى الإسماعيلية، إلا أنه كان يرفض في أغلب الأوقات، مرددا: "مصالحنا ودنيتنا هناك يا ابن عمي".

ويقول "صالح"، إن "أحمد" الأخ الأكبر لأشقائه، حيث لديه أخت متزوجة، و3 أولاد آخرين.

وأعلن مكتب المستشار نبيل صادق النائب العام، ارتفاع حصيلة ضحايا "تفجير العريش" الإرهابي، إلى 235 شهيدا و109 مصابين، إثر استهداف مسجد الروضة في بئر العبد غرب العريش، وكلّف فريقا من أعضاء النيابة العامة، بالانتقال إلى المستشفيات التي تضم مصابين، لسماع شهادتهم عن الحادث.

الكلمات الدالة