رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

المجلس القومي للمرأة يشيد بالعرض المسرحي "سيلفي مع الموت"

كتب: يسرا محمود -

02:46 م | الجمعة 24 نوفمبر 2017

صورة أرشيفية

أشاد المجلس القومي للمرأة، بالعرض المسرحي "سيلفي مع الموت" بطولة الفنانة نشوى مصطفى وإنتاج فرقة المسرح الكوميدي التابعة للبيت الفني للمسرح.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، عن سعاتها بالعرض المسرحي الذي يناقش العديد من القضايا الاجتماعية والأخلاقية والسياسية والإنسانية، بالإضافة إلى التطرق إلى حقوق المرأة ووضعها في المجتمع من خلال عرض مونودراما كوميدي.

وأكدت مرسي في بيان لها، على إعجابها بفكرة المسرحية والأداء المتميز للفنانة نشوى مصطفى وبأسلوب معالجة النص المسرحي لمختلف القضايا، لافتة إلى ضرورة عودة المسرح للقيام بدوره في توعية المجتمع بالقضايا المختلفة وتغيير الثقافة السلبية وتسليط الضوء على الجوانب الإيجابية والسلبية في المجتمع.

ودعت مصطفى رئيس"القومي للمرأة " لحضور المسرحية، موجهه لها الشكر على دعمها عبر "فيس بوك".

وردت الفنانة على تعليق لحساب يحمل اسم "لمياء بركات"، تطلب منها تفاصيل حجز المسرحية، بعد أن فشلت في التواصل مع إدارة المسرح، قائلة: "باعتذر لأن للأسف سيستم مسارح الدولة في التسويق لا يليق بمصر، تحت أمر حضرتك..العرض بيبدأ سبعة ونص كل يوم ماعدا التلات.. وتقدري تيجي قبل العرض بساعة وحتلاقي تذاكر بسهولة جدا".

جدير بالذكر أن العرض المسرحي "سيلفي مع الموت"، يعرض على مسرح ميامي بوسط البلد، من تأليف نشوى مصطفى موسيقى إهداء خالد داغر ديكور أحمد حشيش إيقاع حركي مناضل عنتر إخراج محمد علام.