رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فيديو| "شيرين" ميكس.. بكت عند غناء "ماشربتش من نيلها" في 2012 وسخرت 2017

كتب: يسرا محمود -

07:15 م | الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

صورة أرشيفية

ردود فعل متناقضة صدرت من الفنانة شيرين عبد الوهاب، أثناء غنائها "ماشربتش من نيلها" ضمن حفلات مهرجانية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

"هيجيلك بلهارسيا، إشربي إيفان أحسن".. رد فعل "صادم" من الفنانة المصرية، عقب طلب إحدى معجبيها بغناء "ماشربتش من نيلها"، خلال حفلتها بمهرجان الشارقة للموسيقى العالمية، المنعقد في 6 يناير الماضي، لتدندن بعدها أغنيتها الوطنية وسط تفاعل الجمهور. 

بينما تملكت شيرين حالة من البكاء عند غنائها نفس الأغنية، أثناء حفلتها بليالي دبي في 2012، فاقدة القدرة على منع دموعها من الظهور، لتختم أغنيتها بـ"يا رب ترجع بلادنا بخير زي ما كانت بخير.. مصر أم الدنيا". 

مطالبات عدة من نشطاء موقعي التواصل الإجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، بعدم غناء شيرين لـ"ماشربتش من نيلها"، من خلال هاشتاج "ماتغينهاش تاني"، مطالبين ملحن الأغنية عمرو مصطفي، بتدشين مسابقة لاختيار موهبة مصرية شابة، تغني "ماشربتش من نيلها"، بدلا منها، عقب إسائتها لمصر.

كانت نقابة المهن الموسيقية قررت وقف الفنانة شيرين عبدالوهاب حول سخريتها من نهر النيل، وعدم السماح بمنحها التصاريح اللازمة للحفلات، المقرر إقامتها الفترة المقبلة، لحين المثول أمام النقابة لإنهاء التحقيق معه.