رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

هي

سيدة تسافر على متن طائرة خالية من الركاب: "رحلة سريالية"

كتب: آية المليجى -

03:46 م | الخميس 26 أكتوبر 2017

كارون جريف

تجربة غير معتادة مرت بها راكبة أسكتلندية حينما صعدت على متن طائرة استعدادًا لسفرها إلى اليونان، لتتفاجأ بأنها الراكبة الوحيدة على طائرة تتألف من 189 مقعد.

وقالت السيدة كارون جريف، وهي مؤلفة من مدينة غلاسكو في جنوب غرب إسكتلندا، إنها "دفعت قيمة 60 دولارًا، لرحلتها على متن طيران جيت 2"، مضيفةً أنها شعرت أن "الرحلة كانت سريالية إلى حد كبير"، بحسب ما ذكرته شبكة "سي إن إن".

وحينما وصلت كارون إلى اليونان، كان جيع طاقم الطائرة يعرفون اسها "الجميع جاء وقال لي: مرحبا كارون، كيف حالك؟ كانوا جميعهم يضحكون ويقولون إني حصلت على طائرة خاصة لي".  

وذكرت جريف تفاصيل هذه الرحلة التي لم تتوقف خلالها عن الضحك: "كافحت للحفاظ على هدوئي، وخصوصًا أن طاقم الطائرة كان ما زال يتعين عليه أن يمر بإجراءات السلامة، قبل إقلاع الطائرة، لقد وقفت مضيفة الطائرة أمامي، وكانت تقوم بإجراءات السلامة أمامي وحدي، بسبب اضطرارها للقيام بذلك الأمر". 

ورغم أن جريف وصفت تجربتها بالمميزة، لكنها أشارت إلى أنها تلقت الكثير من ردود الفعل السلبية، على الإنترنت، حيث اشتكى كثيرون من تحليق طائرة بشخص واحد على متنها، بسبب هدر الأموال. 

ومن جهتها، قالت المتحدثة باسم "جيت 2" "ليس من غير المعتاد، أن تكون الرحلة في نهاية الموسم، لديها عدد حجوزات أقل من المعدل الطبيعي"، موضحةً: "نحن سعداء بأن كارون حصلت على تجربة خدمة كبار الشخصيات".

ويذكر، أن رحلة العودة من كريت إلى المملكة المتحدة كانت على متن طائرة مليئة تمامًا بالركاب.

الكلمات الدالة