رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صورة تجمع عمرو دياب مع زوجته زينة عاشور.. ونشطاء:"أومال فين فريق العمل"

كتب: يسرا محمود -

06:38 م | الثلاثاء 24 أكتوبر 2017

صورة أرشيفية

تداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة تجمع الفنان عمرو دياب مع زوجته سيدة الأعمال زينة عاشور.

واعتبر البعض أن هذه الصورة تنفي شائعة طلاقهما، وزواجه الفنانة دينا الشربيني، على الرغم من أن عاشور ودياب لم ينشران تلك المادة المصورة عبر حسباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتنوعت الأراء حول توقيت إلتقاط تلك الصورة، حيث ذهب البعض أنها صورة قديمة لـ"الهضبة" و"زوجته"، لأنها تتواجد في نيويورك مع أبنائها، في الوقت الذي غادر فيه دياب القاهرة متوجها بصحبة الفنانة دينا الشربيني، إلى دبي في زيارة للإمارات، لحضور بعض الفعاليات الفنية والإعداد لحفله الكبير، المقرر إقامته في دبي 29 ديسمبر المقبل، فيما اعتبر أخرين أن الصورة حديثة، نتيجة ظهوره بـ"نيو لوك" الأخير له، الذي يشمل ارتدائه نظارة طبية.

 

واختلفت تعليقات نشطاء السوشيال ميديا على الصورة "المثيرة للجدل"، بين المبارك له، والمتساءل عن تواجد دينا الشربيني، ومن أبرز التعليقات:"فرحان إنكم رجعتم لبعض"، و"فين فريق العمل يا هضبة"، و"دينا الشربيني هتزعل من الصورة ديه".

وكان عمرو دياب نشر صورة له من حفل عيد ميلاده، وبجواره دينا الشربيني، مع بقية المشاركين في فيلمه الجديد المقرر عرضه في 2018، وعلق عليها قائلا "مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف 2018"، لتنهال التعليقات الساخرة، المؤكدة على أن الصورة تظهر عمق العلاقة بينهما.