رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

"اعتزال الفن والإنجاب".. أسباب فشل زيجات سمية الخشاب "الخمس"

كتب: رامي مصطفى -

07:36 م | الجمعة 20 أكتوبر 2017

صورة أرشيفية

أثار خبر إعلان زواج أحمد سعد وسمية الخشاب، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لنفي الطرفين من قبل وجود علاقة عاطفية تجمعهما.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تثير فيها الخشاب الجدل، حيث لاحقتها شائعات الزواج طوال مسيرتها الفنية، وذلك لأنها اعتادت التكتم على زيجاتها قبل أن تعود وتعترف في النهاية.

وبزواجها من المطرب أحمد سعد، تكون أتمت الزواج الخامس لها، بعد 4 زيجات سابقة لم تكلل بالنجاح، حسبما ذكرت في برنامج تلفزيوني في قناة "سي بي سي".

وتتحدث سمية الخشاب عن زواجها الأول، موضحة أنها كانت بعمر الـ24 آنذاك، حيث تزوجت شابا من خارج الوسط الفني، لم تجمعهما قصة حب، لكنها تزوجته "لأن أهلها أرادوا ذلك" حسب وصفها، وانفصلا لأن الزوج لم يكن راضيا عن خطوات الخشاب الفنية.

أما الزيجة الثانية فكانت من رجل أعمال عربي، تزوجته في سرية تامة، لكنها بعد ذلك أوضحت أن أهل الطرفين كانوا على علم بكل شيء، معللة عدم إفصاحها عن الأمر بأن رجل الأعمال لا يحب الشهرة والأضواء، وصرحت بأن سبب الانفصال هو رغبة الزوج في أن تعتزل سمية الفن.

ولم تخفي سمية الخشاب عن جمهورها هذه المرة أمر زواجها من طيار "زي القمر" مثلما وصفته، بل أعلنت ذلك في أحد البرامج التليفزيونية، وتحدثت عن حبها الشديد له، لكن لم يستمر الزواج طويلا، وتدور الشائعات عن أن سبب الانفصال هو رغبة الطيار في عدم الإنجاب.

وكشف الإعلامي اللبناني إيلي باسل، عن أن الفنانة سمية الخشاب تزوجت الفنان اللبناني بدر الشاعري، قبل أن تسارع سمية الخشاب بتكذيبه في أكثر من وسيلة إعلامية، كما اتهمها أنها تزوجت بالفنان أحمد سعد سرا وهي ما زالت في شهور العدة، وهو ما نفاه الفنانان جملة وتفصيلا، قبل أن يعلنا زواجهما رسميا.

الكلمات الدالة