رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد حضور سيدة زفاف زوجها.. مايا مرسي لـ"الوطن": لن ندافع عن سيدة تنازلت عن حقها

كتب: يسرا محمود -

12:15 ص | الأحد 15 أكتوبر 2017

مايا مرسي - أرشيفية

علقت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، على التصريحات الصحفية الخاصة بتأييد المجلس حضور سيدة حفل زفاف زوجها، قائلة إن الموقع الناشر لتلك الشائعة سعى للحصول على عدد كبير من القراءات، دون تحري الدقة.

وأضافت مرسي لـ"الوطن"، إن "القومي للمرأة" لا يشكر أو يشيد بتصرف تلك السيدة، موضحة: "يعني إحنا بنحاول نعدل قوانين الأحوال الشخصية ونحمي حق المرأة، نطلع نشكر واحدة موافقة على جواز جوزها، وكمان بتحضر فرحه"، لافتة إلى أن الزوجة لديها الحرية الشخصية في تصرفاتها، ولكن المجلس لن يستطيع الدفاع عن حق سيدة تنازلت عنه.

وذكر "القومي للمرأة"، في بيان له اليوم، أن ما نُشر بشأن التأييد تلك الواقعة غير صحيح، ولا يعبر عن رأي المجلس، مطالبا الإعلاميين بتحري الدقة في الأخبار والمعلومات المنشورة على لسان المجلس، تجنبا لخلق حال من البلبلة في المجتمع.

وكان معتز هلال أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة له تظهر فيها زوجته الأولى "أم مروان" في حفل زفافه على زوجته الثانية، على الرغم من أن لديه 4 أبناء من زوجته الأولى، مبررا ذلك برغبته في إنجاب عدد كبير من الأطفال، لأنه ليس لديه إخوة، حسبما أفاد في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلام تاني" المذاع على "دريم".