رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| أسوأ إطلالات مضيفات الطيران.. أبرزها «بنطلون رجالي وفستان مشجر»

كتب: يسرا محمود -

04:01 م | السبت 14 أكتوبر 2017

صورة أرشيفية

"أزياء المضيفات" من أبرز العوامل المؤثرة على تصنفيات شركات الطيران، والتي تعد بمثابة "واجهة" لتلك المؤسسات، حيث تعبر إطلالاتهن عن جودة خدمات الشركات وتوجهاتها.

ويرصد "هن" أسوء إطلالات مضيفات الطيران في جميع أنحاء العالم، حسب مواقع عدم منها thril list وهي:

1- خطوط ساوث ويست الجوية:

ترتدي مضيفات الطيرات "بِدل" فضفاضة، تتضمن الألوت "الأزرق الغامق" و"الأخضر الفاتح" و"الأبيض".

ويرجع أسلوب تصميم تلك الإطلالة إلى موضة أواخر التسعينيات، فضلا عن أنها تشبه الأزياء الرجالي، ما جعل الكثيرون يشبوها بـ"شوال البطاطس".

  

2- الخطوط الجوية النمساوية:

تتميز أزياء مضيفات طيران النمسا بارتداء بدل، تتكون من "جاكيت" و"جيبة" قصيرة، إضافة إلى جوارب طويلة، يشترك جميعن في اللوت "الأحمر الصارخ".

3- خطوط كانتس الجوية :

تتضمن فستاتين مضيفات طيران خطوط شركة الطيران الرسمية الأسترالية لون "فاقع" غير متناغم مع التصميم، كتجاور اللون "الأحمر الصارخ" و"البنفسجي"، بطريقة مزعجة للعيون.

4- لوفتهانزا:

تُطل مضيفات أكبر شركة طيران ألمانية بأزياء تقليدية، تتضمن "جيبة" واسعة ذات اللون الأصفر، إضافة إلى "شيرت" دون أكمام يجمع بين الأبيض والأزرق.

5- سكيمارك:

ترتدي مضيفات طيران شركة الطيران اليابانية فساتين زرقاء قصيرة للغاية، تمتد بعض السنتيمرات أسفل الخصر، وهو ما لا يتناسب مع مهام المضيفات الآتي ينحيين كثيرا، أثناء تقديم الوجبات أو مساعدة ركاب الطائرة.

6- طيران نيوزيلندا:

صممت الفنانة تريليس كوبر في 2010 أزياء مضيفات طيران شركة الطيران الوطنية في نيوزيلندا، التي تشمل فساتين "مشجرة" متوسطة الطول، تتنوع بين "الموف" و"الأخضر" و"الأزرق"، التي تعد إطلالة غريبة في عالم الطيران.

  

الكلمات الدالة