رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

الزوجة الأولى لترامب: "أتحدث مع رئيس أمريكا مرة كل أسبوعين"

كتب: يسرا محمود -

06:47 م | الإثنين 09 أكتوبر 2017

صورة أرشيفية

بنبرة صوت هادئة، سردت إيفانا ترامب تفاصيل علاقتها الحالية مع زوجها السابق، الذي صار رئيس للولايات المتحدة الأمريكية، خلال استضافتها اليوم الاثنين، في برنامج "صباح الخير يا أمريكا"، المذاع على "أي بي سي".

تصريحات عدة أدلتها الزوجة الأولى لدونالد ترامب ووالدة إيفانكا، تبين علاقتها الوطيدة بطليقها، كمحادثتها له مرة كل أسبوعين، وحصولها على رقم مباشر للبيت الأبيض، ولكنها لا تستخدمه، تجنبا لإثارة غيرة زوجته الحالية وسيدة أمريكا الأولى ميلانيا.

"تجنب التغريدات الكثيرة".. من أكثر النصائح التي توجهها إيفانا باستمرار لترامب، وقالت إيفانا للمذيعة إيمي روباش: "أقدر تمسكه بكثرة التغريدات كوسيلة إعلامية لعرض وجه نظره والدفاع عنها، خاصة هجوم العديد من الصحف عليه".     

بعيارات حاسمة، نفت إيفانا الاتهامات الموجه لترامب، بشأن استعانته بالمخابرات الروسية، للفوز في سابق الانتخابات الرئاسية على منافسته هيلاري كلينتون، مؤكدة أنه لا توجد أي علاقة تجمع بين طليقتها وروسيا. 

ورفضت إيفانا الحديث عن الفنانة مارلا مابلز، الزوجة الثانية لترامب، والتي تسببت في انفصال رئيس الولايات المتحدة عنها، وأصرت على عدم ذكر اسمها، لتلقبها بـ"الفتاة الاستعراضية"، لعملها كراقصة، موضحة أن علاقة ترامب ومابلز كانت القشة الأخيرة لزواجها.

"ترامب كان وحشيا، وتعامل مع طلاقنا كصفقة تجارية" هكذا وصفت السيدة الخمسينية تعامل رئيس الولايات المتحدة معها بعد قرارهما بانتهاء زواجهما، مؤكدة أنه بعد معركة الانفصال التي استمرت لعامين، أصبحا صديقين.