رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

بالصور| رواد مواقع التواصل يطالبون بمنح أحد مشجعي مباراة التأهل «طرف صناعي»

كتب: إسراء جودة -

10:14 م | الإثنين 09 أكتوبر 2017

المشجع المصري

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأحد المشجعين المصريين من ذوي الاحتياجات الخاصة، في مباراة مصر والكونغو، التي أقيمت، أمس، بملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، وطالبوا بدعم ذلك الشاب ومساعدته في تركيب طرف صناعي.

وأظهرت الصور التي التقطها المصوران محمد فتحي وعزت السمري، سعادة الشاب عقب الفوز بالمباراة والتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، فظهر في إحداها وهو يجري فرحًا، والأخرى وهو يقفز لأعلى باستخدام عكازيه.

وناشد مستخدمو مواقع التواصل رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي ورجال الأعمال بمساعدة هذا الشاب، مثلما منح أحد رجال الأعمال رحلة عمرة لأحد المشجعين الذي بكى في المدرجات أمس.

وكتب إسماعيل بدوي، عبر حسابه على "فيسبوك": "يستحق عمره زي الشاب اللي عيط وخد عمره، لعل وعسى رجل أعمال يفعل ذلك ويتعالج بتركيب طرف صناعي إن شاء الله".

فيما أعربت فتاة عن إعجابها برد فعله، قائلةً: "سبحان الله الإرادة والفرحة خلته يتنطط على رجل واحدة يستاهل أكتر من كده والله".

وتأهل المنتخب المصري لمونديال روسيا 2018 بعد التغلب على الكونغو برازفيل بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت أمس، بين الطرفين في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم، وحرص الرئيس على تكريم جميع أفراد المنتخب الوطني على جهودهم في تحقيق حلم الشعب المصري في التأهل لكأس العالم 2018.

الكلمات الدالة