رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ملكة جمال مصر الدولية تنصح الجميلات عبر "هن": "كن أنفسكن دون ادعاء أو تمثيل"

كتب: إسراء جودة -

06:52 م | الإثنين 02 أكتوبر 2017

ساندرا سعيد

قالت ساندرا سعيد، ملكة جمال مصر الدولية Miss Egypt International، إن مسابقة ملكة جمال مصر تعتمد في الأساس على الثقافة وقوة الشخصية والتعامل مع الآخرين في مقابل الجمال الشكلي، موضحة أن المتسابقات اللائي يسعين لتحقيق الشهرة لا ينجحن في الاستمرار بالمسابقة.

وأضافت ملكة جمال مصر الدولية لعام 2017، في تصريحها لـ"هن"، أن دور الفائزة هو دعم المؤسسات الخيرية والأفكار والمشروعات البسيطة، التي قد تحمل في داخلها الكثير من أشكال الدعم لخدمة أفراد المجتمع، مستشهدة بمقولة الدكتورة آمال رزق مُنظمة المسابقة إن الهدف الأساسي لأي متسابقة يجب أن ينحصر في "العمل من أجل اللقب وليس الاستفادة منه".

ووجهت ساندرا بعض النصائح لمتسابقات ملكة جمال مصر للعام 2017، خلال لقاءاتها السابقة معهن طوال فترة المسابقة، موضحة أن النصيحة الأساسية هي "أن يكن أنفسهن" دون الحاجة إلى الافتعال أو التمثيل.

وأقيم حفل تتويج ملكة جمال مصر للعام 2017، مساء أمس، على مسرح أوبرا مصر بمدينة السادس من أكتوبر، وحصدت اللقب المتسابقة فرح شعبان، وذلك بحضور أعضاء لجنة التحكيم، وهم الدكتورة آمال رزق مُنظمة المسابقة، وخلود عز مُنظمة ملكة جمال البيئة والسياحة، والفنانة نرمين ماهر، وراندا البحيري، ورانيا منصور، ونادين أسامة ملكة جمال مصر للعالم 2016، والفنان أحمد فريد، وتريزا فاجكسوفا ملكة جمال الأرض.

الكلمات الدالة