رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| أغلى 10 ساعات في العالم

كتب: وكالات -

06:40 م | الإثنين 18 سبتمبر 2017

صورة أرشيفية

تعتبر الساعات الأنيقة والفخمة إحدى مظاهر الرفاهية عند أغنياء العالم، لذا يحرص بعضهم على اقتناء ساعات تصل أسعارها إلى ملايين الدولارات.

ونشر موقع "روسيا اليوم"، أغلى 10 ساعات في العالم، وهي كالتالي:

Piaget Emperador Temple: تبلغ قيمة هذه الساعة المصنوعة من الذهب والمرصعة بـ 481 حجرا كريما 3.3 مليون دولار، وتوجد منها قطعتين في العالم فقط.

- Patek Philippe Single-Button Chronograph Watch: تم تصنيع الكرونوجراف الخاص بهذه الساعة الفريدة عام 1928، وصنع هيكلها من الذهب الأبيض، ويصل سعرها إلى 3.6 مليون دولار.

- Patek Philippe Single-Button Chronograph Watch: قام بتصنيعها مصم الساعات الشهير Patek Philippe عام 1952، حيث بيعت آخر مرة في مزاد "Christie’s" العلني عام 2012، ويصل سعرها إلى 3.9 مليون دولار.

- Patek Philippe Platinum World Time: صمم هذه الساعة الميكانيكية صانع الساعات الشهير لوي كوتير، لتكون قادرة على إظهار الوقت في أهم العواصم العالمية، وتبلغ قيمتها 4 ملايين دولار.

- Paris Precision Stopwatch by Breguet & Fils: واحدة من أكثر الساعات أناقة في العالم، تم تصنيعها من الذهب والبلاتين، وتبلغ قيمتها 4.6 مليون دولار.

- Patek Philippe Caliber 89: تعتبر أعقد ساعة جيب تم صنعها من الذهب والمعادن الكريمة، وتبلغ قيمة هذه الساعة التي يوجد منها 4 نسخ فقط 5 ملايين دولار.

- Patek Philippe Henry Graves Supercomplication: استغرق صنع هذ التحفة التي تتكون من أكثر من 900 قطعة نحو 5 سنوات، وتبلغ قيمتها 11 مليون دولار.

- 201-carat Chopard: تبلغ قيمتها 25 مليون دولار، وتعتبر من أجمل القطع الفنية في العالم، وتحوي 874 حجرا كريما بوزن 200 قيراط.

- Joaillene Manchette: ساعة نسائية أنيقة من البلاتين والألماس، تعتبر الأغلى في العالم بسعر 26 مليون دولار.

الكلمات الدالة