رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مطبخ

مادونا تنتقل للعيش في "أفضل مكان في العالم"

كتب: وكالات -

09:54 ص | الخميس 07 سبتمبر 2017

مادونا

تثني المغنية الأميركية مادونا على مباهج الحياة في العاصمة البرتغالية لشبونة بعد أن انضمت إلى قائمة من المشاهير الأجانب الذين انتقلوا للعيش في المدينة.وكتبت في صفحتها على موقع إنستغرام، الأحد، تحت صورة من السلال المعلقة من سقف في مطبخ برتغالي قديم: "كنت مجرد سلة لكنني الآن أعيش في لشبونة".

ووفقا لـ "سكاي نيوز"، تقول وسائل إعلام محلية إنها اشترت ضيعة قيمتها 7.5 مليون يورو (9 ملايين دولار) في جبال سينترا على مشارف لشبونة وستواصل الإقامة في جناحها الملكي بفندق بيستانا بالاس حتى يتم تجهيز الضيعة.

وإذا صحت التقارير فإن مادونا، التي كتبت بأن "طاقة البرتغال ملهمة" تنضم إلى نجمي السينما مايكل فاسبندر ومونيكا بيلوتشي، اللذين اشتريا أملاكا في البرتغال خلال العام الأخير.

ووفقا لنادي بنفيكا لكرة القدم فإن من أسباب انتقال مادونا للشبونة هو أن ابنها ديفيد باندا، البالغ من العمر 11 عاما، بدأ التدريب في أكاديمية الشباب بالنادي.

ويتزامن وصول مادونا للشبونة مع فوز البرتغال بلقب أفضل مقصد للمغتربين في أوروبا لعام 2017، وأفضل مكان في العالم من حيث جودة الحياة وذلك في استطلاع نشرت نتائجه في موقع "إنتر ناشنز" للتواصل الاجتماعي، الأربعاء.

الكلمات الدالة