رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مخرج "فستان ملون": الفيلم يتناول 5 قصة نسائية مختلفة

كتب: هبة رأفت -

08:21 م | الأربعاء 16 أغسطس 2017

صورة أرشيفية

قال المخرج إيهاب مصطفى، إن فيلم "فستان ملون" من بطولة نسائية جماعية، حيث إن البطلات شخصيات حقيقية تمثل نفسها ولاتمثل شخصية أخرى، والفيلم يتضمن 15 قصة مختلفة، لافتًا إلى أن مدة الفيلم 40 دقيقة، وإنتاج "Creative Producing"، أي أن فريق عمل الفيلم اشترك جميعًا في إنتاجه ولكن بنسب متفاوتة، مؤكدًا أنه يعد الفيلم لدخول مهرجانات كثيرة حول العالم.

وأضاف مصطفى، خلال لقائه مع عدد من فريق عمل الفيل، ببرنامج "السفيرة عزيزة"، المُذاع على فضائية "Dmc"، أن الطبقة الوسطى هي عصب مصر، مشيرًا إلى أنه يهتم بالمرأة بصفة عامة والمرأة العاملة بصفة خاصة.

وقالت سلمى بدر، إحدى بطلات الفيلم، إنها تعمل صحفية ميدانية، موضحة أنه صعب جداً، وهذا هو الدور التي قامت بتأديته في الفيلم، حيث حكت قصتها والمواقف التي تتعرض لها.

ولفتت يارا شهوان إحدى بطلات الفيلم، أن سبب نجاحها بكونها "كابتن حياة" أحد أشكال التنمية البشرية، هي تجربتها بالإمومة، حيث أنها أم لثلاثة أطفال، مشيرة إلى أن أغلب الشخصيات التي تعمل عليها، مقتنعة بأنها تُضحي لأجل أولادها، وتسير على خطى مثل "ضل راجل ولا ضل حيطة"، وبالتالي يُنشأ الأطفال في حياة مُعقدة، ويكون الحل حينها الانفصال.

 

الكلمات الدالة