رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد غناء عمرو دياب لـ"برج الحوت".. رواد مواقع التواصل يطلقون "أغنية لكل برج"

كتب: إسراء جودة -

05:09 م | الثلاثاء 15 أغسطس 2017

عمرو دياب

بمجرد طرح أحدث ألبومات الفنان عمرو دياب "معدي الناس"، أثارت أغنية "أجمل عيون" حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لاحتواء كلماتها على مقطع لـ"برج الحوت"، وهو ما أسعد الكثير من الفتيات اللاتي ينتمون إلى هذا البرج الفلكي، فيما طالبت أخريات بغناء مقاطع للأبراج الأخرى.

وخلال الساعات التالية على إصدار الألبوم، قرر بعض الشباب والفتيات تأليف جملًا طريفة تتماشى مع أبراجهن على طريقة برج الحوت التي اتبعها الشاعر تركي آل الشيخ في الأغنية، لتظهر جملًا ساخرة لكل برج من الأبراج الفلكية البالغ عددهم 12 برجًا.

وفي التقرير التالي، يستعرض "هن" أبرز التعليقات الطريفة لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المشاهير عبر حساباتهم على أغنيات الأبراج.

- برج الحمل:

نشر الفنان محمود البزاوي تغريدة على موقع "تويتر"، للغناء لبرج الحمل الذي ينتمي إليه، قائلًا: "وبحبك إيه العمل.. ياللي أنت برج الحمل"، فيما نشر آخرون جملًا غنائية لبرج الدلو مثل "والله لأحبك بأمل وأحب برج الحمل".

- برج الثور:

تداول الشباب على مواقع التواصل مقاطع غنائية لبرج الثور، الذي يصادف 20 أبريل إلى 20 مايو من كل عام، ليتداول البعض تلك المقطعين "والله بحبك من شهور وبحب برج الثور"، و"والله بحبك شور.. ويحب برج الثور".

- برج الجوزاء:

انتشرت بعض المقاطع الطريفة بين المنتمين إلى برج الجوزاء، الذي يوافق 21 مايو إلى 21 يونيو، مثل: "أنت العشق والداء يا بنت برج الجوزاء"، و"بحبك وأنا مستاء وأحب برج الجوزاء"، و"والله لأحبك باحتواء بس بخاف من برج الجوزاء".

- برج السرطان:

وتعبيرًا عن حبه لزوجته على طريقة الأبراج الفلكية، كتب أحد الشباب على موقع "فيسبوك": "والله لأعشقك بجنان وأحب برج السرطان"، فيما كتب آخر: "ماسكلي في نغمة الحرمان بس والله بحبك يا برج السرطان".

- برج الأسد:

وتوالت التعليقات الطريفة على المنتمين إلى برج السرطان، حيث تداول البعض تلك المقاطع "اللهم لا حسد بحب برج الأسد"، و"والله لأحبك للأبد وأحب برج الأسد".

- برج العذراء:

وكتب أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جملة ساخرة تعبر عن انتمائه لبرج العذراء، قائلًا: "والله لحبك من غير ازدراء وبحب برج العذراء".

- برج الميزان:

كتب بعض الشباب والفتيات من المنتمين إلى برج الميزان، مقاطعًا طريفة عبر حساباتهم الشخصية، شملت:"بحبك هقولها كمان مفيش أحلى من الميزان"، و"بحبك بكل حنان وأحب برج الميزان"، و"والله لحبك باتزان وأحب برج الميزان".

- برج العقرب:

وتداول المنتمون إلى برج العقرب، جملًا ساخرة على حساباتهم، قائلين: "والله لأحبك وأنا متكهرب وأحب برج العقرب"، و"عنيكي تسحر خلق في كل لحظة تقرب والله بحبك موت وبحب برج العقرب".

- برج القوس:

تعليقات طريفة تداولها بعض الشباب على برج القوس، حيث كتب أحدهم: "أحبك أوفردوز وأموت في برج القوس"، فيما علق آخر: "والله لأحبك وأموت في البوس وبحب برج القوس".

- برج الجدي:

ولم ينل المنتمون إلى برج الجدي قدرًا كبيرًا من السخرية والتعليقات الطريفة، حيث كتب أحد الشباب: "الله لأحبك قد الجدي وأحب برج الجدي".

- برج الدلو:

كتب الفنان محمد هنيدى عبر حسابه الشخصى على موقع "تويتر"، تغريدة جديدة فى رسالة للفنان عمرو دياب، طالبه فيها بأغنية لبرج الدلو، قائلًا: "ممكن بدون تكليف واحدة لبرج الدلو"، فيما كتبت الفنانة هند صبري، عبر حسابها على موقع "تويتر" أيضًا: "عايزة أغنية لبرج الدلو يا إبراهيم".

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بعض المقاطع الغنائية الساخرة لبرج الدلو، مثل: "الشينج ربينج النو وأحب برج الدلو"، و"ليه كل يوم بتحلو ياللي أنت برج الدلو"، و"والله لأحبك يا حلو وأحب برج الدلو".