رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

بالصور| بعد وقفهما إجراءات الطلاق.. "برانجلينا" أشهر قصة حب في العالم

كتب: امينة اسماعيل -

09:08 م | الخميس 10 أغسطس 2017

براد بيت وأنجلينا جولي

"برانجلينا"، اللقب الأشهر في العالم لثنائي هوليود، براد بيت وأنجلينا جولي، لمدة 13 سنة، قضي منهم 8 سنوات من الحب، وعامين من الخطوبة، أسسا خلالهم أسرة كبيرة مكونة من 6 أطفال، إلا أنها كادت تنتهي بالانفصال.

بدأت الشائعات حول علاقة أنجلينا ببراد في 2005، بعد فيلم "Mr & Mrs Smith"، الذي يرجع الفضل له في بداية قصة الحب بينهما، خصوصا مع إعلان الأخير رسمياً انفصاله عن زوجته جنيفر أنيستون، بعد ما يقرب من 5 سنوات من الزواج.

وفي أبريل من نفس العام، التقط الباباراتزي صور لبراد وجولي وابنها بالتبني "مادوكس" على الشاطئ في كينيا، لتأكد الشائعات التي انتقلت قبلها منذ فترة طويلة عن العلاقة التي تجمع بينهما،.

وفي يوليو 2005، تبنت جولي ابنتها الثانية البالغة من العمر 6 أشهر "زهرة مارلي"، من دار للأيتام في أديس أبابا، إثيوبيا، وعاد النجمان بالظهور من جديد في جلسة تصوير لمجلة "W" بعنوان "النعيم المنزلي" مع عدد من الأطفال، التي أشعلت الشائعات حولهم، خصوصا أن بيت لم يكن أتم طلاقه من أنيستون رسميًا بعد.

وقرر بيت إنهاء إجراءات طلاق أنيستون، من قبل المحكمة العليا في لوس أنجلوس، في أكتوبر 2005، وبعد 3 أشهر خرجت جولي لتؤكد للجمهور أنها حامل في طفلها الأول مع بيت في يناير 2006، وبعدها بأيام قليلة وافق القاضي على طلب جولي لتغيير الأسماء الأخيرة من أطفالها بالتبني من جولي لجولي بيت، ثم منح بيت اعتمادًا قانونيًا على مادوكس وزهرة بعد فترة وجيزة.

أنجبت جولي طفلتها الأولي "Shiloh Nouvel Jolie-Pitt"، وكانت أول صورة للطفلة "شيلو" المولود الشرعي الأول لهما، تم بيعها بعد شهر من الولادة لمجلة "people" بمبلغ 4 مليون دولار، وكذلك مجلة "Hello" بمبلغ 3.5 مليون دولار أمريكي.

تبرعت جولي بالأموال للجمعيات الخيرية لصالح الأطفال الأفارقة، كذلك أيضًا لتوأم "نوكس ليون" و"فيفيان مارشليني"، التي بيعت أول صورة لهما لنفس المجلتين بـ15 مليون دولار، وتم وضعهم ضمن مؤسسة جولي بيت الخيرية، وكانت أعلنت جولي عن حملها للتوأم في مايو 2008، في أثناء حضورها مع بيت فعاليات مهرجان كان.

وقالت جولي لصحيفة "نيويورك تايمز"، إنها متحمسة لأطفالها لرؤية فيلم "Mr & Mrs Smith"، لأن هناك الكثيرين يرونه فيلمًا يجسد حب أبائهم، وفي يوليو 2011، أكد بيت للجمهور أنه وجولي لن يتزوجا، حتى تمنح جميع الأمريكيين حقوق الزواج.

وأعلن النجمان خطوبتهما، وفي يناير 2012، بحيب ما جاء بيان أرسل إلى مجلة "people" للرد على الشائعات حول الخطبة، وقالت المتحدثة باسم بيت "نعم هذا صحيح، هذا وعد للمستقبل، والأطفال سعيدون جدًا، ولم يحدد أي موعد للزواج حتى الآن".

تفاجئ جمهور أنجلينا جولي، بخبر إجراءها عملية جراحية لاستئصال ثدييها، وبالرغم من صعوبة هذا القرار عليها، إلا أنها اتخذت هذا القرار الجريء، وقامت بإجراء العملية، وكان هذا القرار سببه خوفها من أن تصاب بمرض سرطان الثدي، حيث أنها علمت مؤخرًا من أطبائها وبعد إجراء الكثير من التحاليل والآشعة الدقيقة، أنها تحمل جينًا وراثيًا من والدتها، التي كانت تعاني من هذا المرض، وصارعته بقوة لمدة 10 سنوات حتى توفيت بسببه.

وأشادت جولي بوقفة براد بيت جانبها، ووصفته بأنه كان مصدر الدعم لها، والوقوف إلى جوارها في تلك المحنة الصعبة، قائلة في مقالة نشرت في صحيفة "نيويورك تايمز"، "كان براد إلى جواري في كل لحظة من لحظات الجراحة، وكل جراحة مررت بها، ونجحنا في اقتناص بعض اللحظات نضحك فيها سويًا، وكان يعرف أننا اتخذنا القرار الصائب تجاه أسرتنا، وأنه سيقربنا من بعضنا أكثر".

وفي23 أغسطس 2014، تزوجا الثنائي الأشهر في العالم، بينما في ديسمبر من ذات العام، نشرت مواقع أجنبية، صور لهما وهما يتشاجران، على شرفة فندق انتركونتيننتال، في سيدني في أستراليا، وكان النقاش حاد بين الزوجين، وكان واضحاً غضب وانفعال جولي، التي رغم إقلاعها عن التدخين، كإجراء وقائي ضد السرطان، إلا أنها عادت لتدخن من جديد، بسبب غضبها من براد.

سبتمبر 2016، أنجلينا تقدمت بطلب للطلاق من براد، كما سعت للحصول على وصاية منفردة على الأطفال، لكن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نقلت عن مصدر مطلع على الإجراءات: "لقد (جمدا) الطلاق، فهما لم يتخذا خطوات جديدة في القضية منذ عدة أشهر، ولا يعتقد أي شخص أنهما سيمضيان في إجراءات الطلاق".