كافيه البنات
كاتيا رونالدو

نشرت كاتيا رونالدو شقيقة لاعب الكرة البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، اليوم، صور جديدة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، معلنة زيارتها لمصر.

التقطت كاتيا "صورة" من أعلى الطائرة المتجهة إلى مصر، وأخرى من داخل الفندق الواقع أمام منطقة الأهرامات، وثالثة على متن سفينة وسط مياه البحر الصافي، وكتبت على الأولى التي نشرتها منذ يومين "سأتناول العشاء في مصر مرة أخرى، وسأعود مرة أخرى بعد الفطار غدا أو العشاء أو أي شيء أخر سأفعله.. وسأوافيكم بالأخبار".

لم تكن زيارة كاتيا رونالدو إلى مصر هي الأولى، حيث وصلت مايو الماضي بصحبة عائلتها التي جاءت لزيارة المعالم الأثرية والترويج للسياحة المصرية، والتقطت صورة خاصة على سلم الطائرة، وكتبت "يوم آخر فى مصر هذه المرة بالغردقة".

"من كل قلبى أشكركم على حسن الاستقبال وعلى المشاعر الطيبة والحب الذى غمرتونى به، لقد قضيت أمتع الأوقات فى بلدكم الحبيب مصر، واستمتعت بكل دقيقة، وأتمنى الرجوع فى أقرب وقت.. أحبكم"، بتلك الكلمات عبرت كاتيا عن سعادتها بزيارة مصر المرة السابقة، ناشرة صور مجمعة بصحبة عائلتها.

وكانت شقيقة لاعب الكرة العالمي قد أحيت حفلا في مدينة شرم الشيخ خلال زيارتها السابقة لمصر، وارتدت فستانا أزرقا معبرة عن فرحتها بزيارة مصر: "أنا أسعد إنسانة في العالم".

 

 

الكلمات الدالة

أخبار قد تعجبك