رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| تعرف على أجور المشاهير لتدوينات "إنستجرام"

كتب: امينة اسماعيل -

03:33 م | الأحد 30 يوليو 2017

كيم كارداشيان

تعد حسابات المشاهير والنجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، هي مصدر دخل مهم بالنسبة لهم، فبمجرد نشر الفنان لصورة منتج ما أو ملابسه من ماركة معينة، يعتبر ذلك إعلان يُدفع له مبالغ باهظة تٌقدر بآلاف الدولارات، وقد تصل لملايين.

وتحصل عارضة أزياء، ونجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، على أكثر من 2 مليون دولار أمريكي مقابل البوست الواحد، حيث يتبعها 102 مليون شخص.

وتتقاضى المغنية والممثلة الأميركية حائزة على عشرة جوائز غرامي، بيونسيه، مليون دولار أمريكي، مقابل البوست الواحد فقط، حيث يصل عدد متابعيها على "إنستجرام"، 105 مليون شخص.

بينما تحصل ابنة الـ26 عاما من عمرها، المغنية سلينا جوميز، على أكثر من 500 ألف دولار أمريكي، نظير البوست الواحد، على حسابها على إنستجرام، ويصل عدد متابعيها 124 مليون متابع، حسبما ذكر موقع "marie claire" البريطاني.

كيندال جينر، شقيقة كيم كاردشيان، تعمل كعارضة أزياء، ويبلغ متابعيها على "إنستجرام"، 82 مليون متابع، وتتقاضى ما بين 125 إلى 300 ألف دولار مقابل الإعلان الواحد.

جيجي حديد، أشهر عارضة أزياء في العالم، تبلغ من العمر22 عام، ولها أصول فلسطينية، وصل عدد متابعيها على "إنستجرام"، 35 مليون، وتتقاضى ما بين 125 إلى 300 ألف دولار مقابل الإعلان الواحد.

 

 

الكلمات الدالة