رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماما

أم تنشر تجربتها على "فيسبوك".. "صنداي ستاربكس" يزيد من حليب الرضاعة

كتب: ياسمين الصاوي -

06:40 ص | الأحد 30 يوليو 2017

صورة أرشيفية

ذكرت سيدة أمريكية تُدعى "لورا جالفين" أنها ترضع طفلها الصغير البالغ من العمر 3 شهور، وتوجهت منذ أسابيع إلى محل "ستاربكس" لتطلب، لأول مرة، مشروبا وردي اللون "صنداي فراولة"، وتفاجأت بزيادة كمية الحليب لديها في اليوم نفسه.

وعلى الرغم من عدم تفكير جالفين في زيادة كمية الحليب نهائيا أثناء رضاعة ابنها حاليا أو حتى ابنتها الأولى التي تبلغ الآن 4 سنوات، إلا أنها ترغب في طلب هذا المشروب يوميا لزيادة كمية الحليب بصدرها بنحو يعادل 8 زجاجات صغيرة، وفقا لما ذكر Womans day.

وتعمل لورا جالفين حاليا على إعداد ذلك المشروب بنفسها في المنزل، لتتناوله مرتين يوميا، حتى زادت كمية الحليب لديها بشكل كبير جدا، وفاض على ملابسها، والتقطت صورة لنفسها في ذلك الوقت واضعة إياها على أحد "الجروبات" الخاصة بوسائل زيادة حليب الأم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مشيرة إلى استبدالها المياه الطبيعية بذلك العصير.

وقال شاري براسنر، طبيب أمراض النساء وممارس بالقطاع الخاص التابع لمستشفى جبل سيناء، إنه لا يعلم شيئا عن مكونات العصير الوردي الذي يقدمه "ستاربكس"، إلا أن "كثرة السوائل ستزيد حتما من كمية الحليب بصدر الأم المرضعة، ودونها لا يمكن أن يحصل الطفل على حليب كافٍ".

ونصح براسنر، بتناول مغلي الشمر أو اليانسون أو الكزبرة أو الحلبة، حيث تساعد كثيرا في زيادة كمية الحليب.