رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| إطلالة مميزة لملكة إسبانبا خلال زيارتها الرسمية إلى لندن

كتب: امينة اسماعيل -

12:34 م | السبت 15 يوليو 2017

ملكة إسبانيا ليتيزيا

تصدرت إطلالة ملكة إسبانيا، ليتيزيا، الصحف العالمية، بعد زيارتها للمملكة البريطانية، أمس.

وتُعرف ليتيزيا، التي كانت تعمل في مجال الصحافة قبل زواجها من الملك فيليبي، بحرصها الدائما على الظهور بإطلالة مميزة تجعلها قريبة من الملوك، حسبما ذكر موقع "ديلي ميل" البريطاني.

واستطاعت الاستحواذ على نظرات الجميع منذ وصولها مطار لندن، حيث كانت ترتدي Hugo Boss عبارة من تنورة وتوب مميز وبسيط وراقِ، حيث نسقتها مع حقيبة وحذاء من جلد الثعبان.

واختارت الملكة ليتيزيا معطفا صيفيا، ارتدته فوق ثوب حريري تزينت أطرافه بالدانتيل، من اللون الأصفر، حيث نسقتها مع قفازات من نفس اللون، وحذاء باللون البيج، من توقيع المصمم الإسباني Felipe Varela.

وفي حفل عشاء الملكة إليزابيث الثانية، اختارت ليتيزيا فستانا عاري الكتفين باللون الأحمر مليئ بالفصوص المطرزة، من توقيع Felipe Varela، كما زينت إطلالتها بتاج ومجوهرات.

كما ارتدت معطفا باللون الأحمر الداكن حمل توقيع دار Burberry البريطانية، في لقاء الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت، حيث نسقتها إطلالتها مع حقيبة حمراء.

وفي إحدى الزيارات النهارية اختارت الملكة ليتيزيا تنورة من Carolina Herrera شوهدت وهي ترتديها مرات عدة سابقا، وقد نسّقتها مع قميص حريري باللون الكحلي وصندل باللون نفسه.