رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

شوق رونالدو لرؤية توأمه الجديد ينهي مشواره في كأس القارات

كتب: وكالات -

02:39 م | الخميس 29 يونيو 2017

كريستيانو رونالدو

قال البرتغالي كريستيانو رونالدو إنه لن يشارك مع منتخب بلاده في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس القارات المقامة في روسيا، لأنه بشوق لرؤية توأمه، حسبما أفاد موقع "روسيا اليوم" الإخباري.

وكتب رونالدو على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كنت في خدمة المنتخب الوطني بجسدي وبروحي كما هو الحال دائما، حتى عندما علمت بولادة طفلي الاثنين... لسوء الحظ، لم نحقق الإنجاز الذي كنا نطمح إليه في بطولة كأس القارات، ولكنني متأكد بأننا سنواصل إسعاد البرتغاليين".

وتابع "صاروخ ماديرا": "رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم ومدرب المنتخب الوطني الأول، تفهما موقفي، ولن أنسى هذا. أنا سعيد لأنني سأرى أخيرا طفليّ لأول مرة".

وذكرت وسائل إعلام برتغالية، في وقت سابق، أن رونالدو رزق بتوأم من أم غير معروفة، مشيرة إلى أن أفضل لاعب في العالم أربع مرات، أصبح أبا لطفلين أسماهما ماتيو وإيفا.

وأضافت المصادر ذاتها أن "الدون" أنجب الطفلين على طريقة تأجير الأرحام المعروفة في أوروبا.

ولدى رونالدو ابنه البكر كريستيانو جونيور من أم غير معروفة أيضا، ويقال إنه رأى الحياة بنفس طريقة إيفا وماتيو.

تجدر الإشارة إلى أن البرتغال ودعت حلمها ببطولة كأس القارات المقامة حاليا في روسيا، إثر خسارتها أمام تشيلي بضربات الترجيح (3-0)، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وشهدت البطولة تألق رونالدو، الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في ثلاث مباريات، وأحرز هدفين.

وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، الأحد المقبل، في العاصمة الروسية موسكو، وتجمع المنتخب البرتغالي بالخاسر من المواجهة التي ستجمع، اليوم الخميس، منتخب ألمانيا بنظيره المكسيكي.