رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أمريكية تفوز بـ 43 مليون دولار.. والفندق يتنصل من الدفع: "خطأ تقني"

كتب: وكالات -

02:04 م | الجمعة 16 يونيو 2017

كاترينا بوكمان

حازت الأميركية كاترينا بوكمان على اهتمام الجمهور الأميركي العام الماضي، بعدما فازت بجائزة لعبة "أبو الهول" في كازينو للقمار، البالغة 43 مليون دولار.

ولم تتمالك "بوكمان" نفسها وهي تشاهد الرقم الضخم على شاشة اللعبة بكازينو "Resorts World Casino" في مدينة نيويورك، ونشرت صورة سيلفي مع الرقم الذي اعتقدت أنه سيغير حياتها إلى الأبد، لكنه تحول إلى كابوس ووصل الأمر إلى المحاكم، وذلك وفقا لـ "سكاي نيوز".

وبدا مبلغ 43 مليون دولار أعلى قيمة لجائزة في لعبة "أبو الهولعبل" في تاريخ الولايات المتحدة، لكن عندما ذهبت إلى جمع أموال جائزتها، أخبرها موظف بالكازينو بأن الأمر مجرد عطل في آلة اللعبة، عارضا عليها وجبة طعام بـ 3 دولارات.

وقال متحدث باسم الكازينو، إن الرقم الذي ظهر على شاشة اللعبة كان خطأ تقنيا لا أكثر، وهو ما أكدته السلطة المشرفة على الكازينوهات في نيويورك.

وبدوره، قال محامي الفتاة الأميركية إن موكلته طالبت الكازينو لأشهر طويلة بدفع المبلغ دون جدوى، مشيرا إلى أنه اضطر إلى رفع قضية على الكازينو.

واعتبر المحامي تبرير الكازينو سخيفا، وقال إنه طالب الإدارة بتوضيح كيفية حدوث العطل، لكنها لم تقدم تفسيرا.

ويتهم المحامي في دعوته الكازينو بالإهمال وعدم صيانة أجهزته بشكل دوري، قائلا إن موكلته تعاني حاليا من آلام نفسية بسبب تنصل الكازينو، وطالب بتعويضات بقيمة 43 مليون دولار على الأقل.

الكلمات الدالة