رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

إسراء عبدالفتاح تهاجم إدارة مطعم بيتزا شهير منعها من دخول "الحمام"

كتب: امينة اسماعيل -

12:54 م | الثلاثاء 13 يونيو 2017

حمدي المرغني وإسراء عبدالفتاح

أعربت إسراء عبدالفتاح أحد أبطال مسرحية "مسرح مصر"، عن استياؤها من إدارة إحدى مطاعم البيتزا الشهيرة في محيط منطقة مصر الجديدة، بسبب أنهم لم يسمحوا لها بدخول المرحاض.

وقالت إسراء، من خلال منشور لها على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، إنها كانت تريد أن تدخل المرحاض أثناء سيرها في مصر الجديدة، فقررت أن تدخل إحدى المطاعم الشهيرة، لكن أحد العاملين أبلغها بأنه من غير المسموح دخول غير زبائن المطعم.

وأضافت أنها أخبرته أن معدتها تؤلمها وتريد أن تدخل المرحاض على الفور، أكد العامل على رفضه، لأن قوانين المطعم تنص على ذلك، إلا أنه وافق بعد أن أخبرته أنها ممثلة، لكنها قررت أن تترك المكان وتذهب لمطعم آخر بجواره.

وتفاعل متابعي إسراء عبدالفتاح، بشكل إيجابي لشكواها من إدارة المطعم، حتى وصل لآلاف المتابعين، وقالت إحدى المتابعات: "التخلف والعنصرية والاستهانة بالبني آدم حسبنا الله ونعم الوكيل ساعات كتير بزعل إني مش عايشة في مصر بس لما بسمع أن مبقاش في إنسانية كده بقول عليه العوض، ومش مفروض أزعل بقا".

يذكر أن إسراء عبدالفتاح، احتفلت مؤخرا بعقد قرانها على الفنان حمدي المرغني، بحضور عدد كبير من الوسط الفني ونجوم "مسرح مصر".

 

الكلمات الدالة