رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| إطلالات ميلانيا ترامب خلال زياراتها الأخيرة

كتب: إسراء جودة -

09:10 ص | الجمعة 26 مايو 2017

ميلانيا ترامب

إطلالات مميزة صاحبت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية ميلانيا ترامب خلال زياراتها الخارجية الرسمية الأولى بصحبة زوجها الرئيس دونالد ترامب، إلى المملكة العربية السعودية وإسرائيل وإيطاليا منذ بداية الأسبوع الحالي.

منذ اللحظات الأولى لبدء رحلتها على أرض المملكة العربية السعودية، تمكنت ميلانيا ترامب من الالتزم بتعاليم وتقاليد البلد في الظهور بإطلالات أنيقة ومحتشمة، حيث ارتدت جمبسوت فضفاض باللون الأسود، يزينه حزاما عريضا باللون الذهبي، ليُضفي المزيد من الأناقة على إطلالتها.

وفي مساء ليلة وصولهما إلى الرياض، لبت ميلانيا وزوجها دعوة الملك سلمان بن عبد العزيز، لحفل الاستقبال في قصر المربع بالرياض، وارتدت فستانًا وردي اللون بأكمام طويلة فُتحت من المنتصف.

كما ارتدت ميلانيا ترامب، خلال زيارتها لإحدى المدارس الأمريكية ومركز خدمات جنرال إليكتريك في مدينة الرياض، فستانا باللون البني يتخطى طوله الركبتين، وبأكمام طويلة يتوسطه حزام عريض باللون الجملي.

وبعد انتهاء زيارتهما بالمملكة العربية السعودية، توجهت بصحبة زوجها وابنته إيفانكا ترامب إلى إسرائيل، حيث ظهرت بإطلالة بيضاء اللون من دار أزياء "مايكل كورس"، ذهبت بها للصلاة عند حائط المبكى.

وخلال دعوتهم للقاء رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ارتدت ميلانيا فستانًا أسود اللون من دار الأزياء الإيطالي "دولتشي أند جابانا".

وعند زيارتهم للنصب التذكاري لمحرقة اليهود، ارتدت فستانًا أبيض اللون تحت الركبة، وعاري الكتفين، وصعدت سلالم الطائرة متوجهة إلى إيطاليا بالفستان نفسه.

وعند وصول ترامب وزوجته إلى إيطاليا، ظهرت ميلانيا برداء أسود اللون، بتطريز ذهبي اللون حاز إعجاب الكثيرين.

وخلال اجتماع بابا الفاتيكان، البابا فرنسيس، مع ترامب، أطلت ميلانيا بفستان أسود من دار أزياء "دولتشي أند جابانا" وغطاء على رأسها.

الكلمات الدالة