رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| إيفانكا ترامب.. أزياء تخطف العقول في بلدان مختلفة

كتب: ياسمين الصاوي -

09:10 ص | الجمعة 26 مايو 2017

صورة أرشيفية

صارت إيفانكا ترامب عنوانا للأناقة والجمال، وخطفت ملابسها أنظار الكثيرين خلال سلسلة زياراتها الأخيرة، وحقق إحدى الفساتين التي ارتدتها في السعودية مبيعات هائلة لينفذ من الأسواق خلال ساعات.

رصد "هن" إطلالات إيفانكا ترامب المتألقة خلال زيارتها لإسرائيل والسعودية والفاتيكان. 

في إسرائيل

ارتدت إيفانكا "بلوزة"سوداء  ذات أكمام طويلة، ووشاح "كحلي" يغطي الذراعين والكتفين، وتنورة طويلة "كحلي" تغطي ركبتيها، وحذاء أسود بكعب طويل، في حين اختارت قبعة زرقاء صغيرة زينت بها رأسها لتناسب تلك الإطلالة زيارتها للجدارالغربي باسرائيل.

اختارت ابنة الرئيس الأميريكي ملابسها من مجموعة "إيفانكا ترامب" الخاصة بها.

وظهرت إيفانكا بصحبة زوجها عند زيارة النصب التذكاري لضحايا المحرقة باسرائيل مرتدية فستان ناصع البياض من الدانتيل، تميز بأكمامه الطويلة، وحذاء بني اللون.

 

في السعودية 

أثار الفستان الذي ارتدته إيفانكا ترامب فور وصولها السعودية إعجابا وجدلا واسعا، حيث صُنع في إيطاليا ضمن مجموعة Cédric Charlie البلجيكية، وكانت هذه المجموعة قد عرضت في موسم ربيع وصيف 2017، وتميز بالمزج بين اللون الأسود والأشجار والورود الملونة، ومصنوع من خامات الكريب والحرير الصناعي، ويقدر سعره بـ1490 دولارا أمريكيا.

وارتدت فستانا مطرزا بالذهبي في المساء، وأقراط سوداء طويلة، أضفت لمسة أنثوية خاصة عليها.

 

وظهرت إيفانكا ببدلة زرقاء ناعمة خلال لقائها بالقيادات والرموز النسائية السعودية وإلقاء كلمة ختامية لجلسات ملتقى "مغردون"، وذلك نيابة عن الرئيس الأمريكي، حيث بدت بـ"جاكيت" رسمي طويل، وقميص من نفس لون البدلة، وبنطلون أنيق ومناسب. 

في الفاتيكان

التقت إيفانكا، بالبابا فرانسيس بابا الفاتيكان مرتدية فستان محتشم حالك السواد، ومنقوش ببعض التصاميم الأنيقة البارزة بالقماش، فضلا عن عقد بسيط من اللؤلؤ الأبيض، وغطاء رأس شفاف وأنيق.

 

الكلمات الدالة