رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| أول ظهور لـ"جراندي" عقب الهجوم الإرهابي على حفلها بـ"مانشستر"

كتب: يسرا محمود -

09:01 ص | الخميس 25 مايو 2017

صورة أرشيفية

رصدت عدسات الكاميرات اليوم، أول ظهور لمغنية البوب أريانا جراندي، منذ الحادث الإرهابي، الذي وقع في حفلها بمدينة مانشستر الإنجليزية، ليلة الإثنين الماضي.

وخرجت نجمة البوب ​​البالغة 23 عاما، مع والدتها "جوان" من طائرة خاصة، بعد أن وصلتا إلى منطقة "بوكا راتون" بولاية فلوريدامشى.

وبدت علامات الحزن على ملامح المغنية الشابة، التي ارتدت ملابس سوداء غطت جميع جسدها، كما سارت "جوان" على نهج ابنتها، وظهرت ببنطال و"تي شيرت" باللون الأسود.

ووجدت جراندي صديقها "ماك ميلر" في استقبالها، ليتبادلوا القبلات، ثم ذهبوا جميعا في سيارات فاخرة إلى منزل أحد أفراد عائلتها.

وذكر موقع "ديلي ميل" أن سيارات الشرطة تواجدت بالقرب من منزل "جوان"، بعد أقل من 24 ساعة، من انفجار عبوة ناسفة بحفل ابنتها عقب أدائها أغنيتها الأخيرة، ما أدى إلى مصرع 22 شخصا وإصابة 119 آخرين.

وكان هذا الحفل ضمن جولة أوروبية لنجمة البوب، والتي أُجلت إلى أجل غير مسمى، بعد أن بدأت في العاصمة السويدية "ستوكهولم" يوم 8 مايو، ومن المقرر أن تنتهي في 15 يونيو في روما.

يذكر أن تنظيم "داعش" الإرهابي أعلن مسؤوليته عن هذ الحادث في مانشيستر، وبعدها أكدت الشرطة أن الانتحاري المنفذ لهذه الواقعة هو سلمان عابدي، البالغ من العمر 22 عاما، ذو الأصول الليبية، الذي عاش في بريطانيا على بعد بضعة أميال من ساحة حفل أريانا، وما زالت الشرطة تحقق في ما إذا كان له شركاء في هذه الجريمة.

 

الكلمات الدالة