رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

الشيف شربيني وداليا البحيري يروجان للأطعمة المصرية "احنا الأكل"

كتب: الوطن -

03:06 م | الأحد 07 مايو 2017

صورة أرشيفية

اختتمت فعاليات مهرجان "كايرو بايتس"، أمس، بالتزامن مع إطلاق حملة "إحنا الأكل" بأحد مولات القاهرة، بمشاركة العديد من الشركات والمتخصصين في الطهو منهم الشيف شربيني، وعدد من الفنانين منهم داليا البحيري وفرقة أيامنا الحلوة.

وقال وليد السعدني رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة للمهرجان، إن المهرجان يعد أكبر تجمع لمقدمي خدمات الطعام والأغذية في مصر، حيث أكثر من 50 مطعما وشركة يتنافسون لجذب اهتمام نحو 10 آلاف زائر للمهرجان من حيث طرق العرض والتقديم والتنوع في المأكولات المصرية.

وأضاف السعدني، في بيان عنه، أن بعض المفاجآت الترفيهية كانت باستضافة العديد من النجوم ومحبي صانعي الأكل من بينهم الشيف الشربيني والفنانة داليا البحيري وفرقة أيامنا الحلوة، وأميرة شنب خبيرة التغذية.

وأشار إلى أن الشركة أنها تهدف إلى ضخ المزيد من الاستثمارات بالسوق المصري خلال السنوات القليلة المقبلة خاصة وأن الشركة لديها خطط للتوسع داخل مصر وكذلك إضافة المزيد من المطاعم لقائمتها خلال الفترة المقبلة.

وتابع: "ندعو المستخدمين على الإنترنت في حملتها الجديدة والتي حملت شعار (احنا الأكل)، عن طريق فيديو للترويج للأكل المصري المميز، في الحملة التي تؤكد على أهمية استخدام التكنولوجيا والإنترنت لطلب الطعام بدلا من الطرق التقليدية مثل مكالمة التليفون وذلك عن طريق استخدام تطبيق اطلب للهواتف الذكية، والتأكيد على الهوية المصرية لموقع وتطبيق اطلب، عن طريق نشر مزيج من الموسيقى والمؤثرات الصوتية الحقيقية لعملية طبخ المأكولات إضافة للمشاهد الخاصة بعرض متميز للأكلات المصرية مثل الفول والكشري والطعمية".

الكلمات الدالة