رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مطبخ

فيلات دبي.. "22 قيراط" وأغلى أحواض استحمام في العالم بـ24 مليون دولار

كتب: امينة اسماعيل -

01:42 م | الخميس 27 أبريل 2017

فيلا

كشف مجمع فيلات "22 قيراط" الواقع في نخلة الجميرا بإمارة دبي، عن أغلى أحواض الاستحمام في العالم، من أجل الباحثين عن الترف في عطلهم.

ويتكون مجمع الفيلات من 22 عقارا، كل واحد منهم مجهزة بأحواض عميقة منحوتة من بلورات صخرية ثمينة مصدرها غابات الأمازون البرازيلية، حسبما ذكر موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "بالدي" بفلورنسا الإيطالية والتي صممت هذا المجمع، لوكا بالدي، إن: " أحواض الاستحمام توفر الهروب النهائي من الضغوط ومشاكل الحياة اليومية، وتعتبر فرصة للتواصل المباشر مع الطبيعة".

وتابع بالدي، أنها تجربة توفر "الإحساس البدائي الذي يوصلك إلى أعلى مستوى من المتعة، وسيكون سكان الفلل الـ22 قيراط في دبي، من بين أول العملاء في العالم الذين يستحمون في هذه الأحواض الرائعة، ويستمتعون بتجربة فريدة سحرية وفاخرة حقا".

وأشار بالدي، إلى أنه بفضل الحرفية، فإن "المساحات الداخلية للأحواض ناعمة بشكل لا يصدق"، وتُرك الشكل الخارجي للحوض على طبيعته عمدا من أجل "تسليط الضوء على التباين بين الطبيعة والاتقان".

ولفت المدير التفيذي لشركة "بالدي"، إلى الحرفية في نقل كل من الصخور الثمينة التي يزيد وزنها عن 10 آلاف كلج من أميركا الجنوبية إلى الشرق الأوسط، ثم تقسيمها إلى النصف، قبل أن يقضي المتخصصون مئات الساعات في "ساندبابيرينج" لنحت القطع.

وكشف أنه ستثباع فيلات "22 قيراط"، والتي قام بتنفيذها مطور عقارات روسي، بأسعار تتراوح بين 10.8 مليون دولار و24.5 مليون دولار، وتضم كل واحدة منها 7 غرف نوم، بحيث يمكن للسكان دعوة الأصدقاء والعائلة للإقامة عندهم، وتضم كل فيلا شاطئا خاصا وحدائق ذات مناظر طبيعية وخدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة.

الكلمات الدالة