رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

طفل عمره 11 عاما يشنق نفسه بعد أن زيفت حبيبته خبر وفاتها

كتب: سارة سند -

03:31 م | الإثنين 10 أبريل 2017

الطفل تيسن بنز

كان الطفل تيسن بنز، في غرفته عندما قرأ رسائل نصية تقول أن شخص يعرفه انتحر، بعد فترة وجيزة، شنق الصبي البالغ من العمر 11 عاما نفسه في منزله بولاية ميتشيجان الأمريكية.

والآن، تواجه فتاة تبلغ من العمر 13 عاما اتهامات جنائية فيما يتعلق بوفاته. حيث تسببت تلك الفتاة التي كان يحبها الصبي في إنهاء حياته، وذلك عندما قررت تزييف موتها وجعلت أحد أصدقاءها يخبره أنها انتحرت وماتت ما جعله يحزن حزنا شديدا عليها ليقرر بعدها بأقل من ساعتين إنهاء حياته.

وبحسب موقع "واشنطن بوست"، اتهمت الفتاة، التي لم يطلق سراحها، بالاستخدام الضار لخدمات الاتصالات، التي يعاقب عليها باحتجاز الأحداث لمدة تصل إلى ستة أشهر، واستخدام جهاز الكمبيوتر لارتكاب جريمة، والتي تحمل ما يصل إلى سنة في العقاب.

كان يبدو اليوم عاديا في بدايته كما تحكي والدته Katrina Goss، حيث عاد "تيسن" من المدرسة سعيدا وأخبرها أنه تذكر بنفسه جميع واجباته دون الحاجة إلى مساعدة، فقامت الأم بمكافأته بخبز قطع الحلوى المفضلة له، بعدها توجه إلى غرفته دون أن يصدر منه أي فعل غير اعتيادي.

وكعادة كل أم، قررت كاترينا التوجه إلى غرف أطفالها الثلاثة لتطمئن عليهم قبل أن تذهب إلى النوم، عندما فتحت باب غرفة "تيسن" لم تجده، فاعتقدت أن ابنها يلعب معها أحد لعب الاختفاء، لكنها عندما فتحت دولابه وجدت ابنها مشنوق.

وقالت كاترينا، إن المسعفين كانوا قادرين على إحياء تيسن. وتم نقله إلى المستشفى لمدة ثلاثة أسابيع قبل وفاته.

في مقابلة مع وكالة أسوشييتد برس، وصفت كاترينا وفاة ابنها نتيجة "مزحة ملتوية ومريضة" تدل على مشكلة "التنمر الإلكتروني". وقالت إنها ترغب في رفع مستوى الوعي حول كيفية تأثير منصات التواصل الاجتماعي على الأطفال "الطريقة التي يستخدم بها الأطفال وسائل الإعلام الاجتماعية حاليا فهي رهيبة جدا".