رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

بالصور| "خمسينية أنيقة".. "بيث جولالي" ملهمة النساء للاهتمام بمظهرهن

كتب: حنان سرور -

07:13 م | الإثنين 06 مارس 2017

eth Djalali.. أكتشفي أسلوبك في أي عمر

لم يمنعها سنها من الاهتمام بجمالها وأناقتها، لتكون مثالًا بارزًا لجيلها ولمن هن أصغر منها، فيما يتعلق بالاختيار الجيد لملابسهن ومتابعة الموضة حسب ما يناسبهن، خاصة بعد متابعتها والطفرة التي أحدثتها مدونتها الخاصة بأستايل النساء.

"اكتشفي أسلوبك في أي عمر"، هذا ما تؤمن به السيدة الأمريكية Beth Djalali، البالغة 58 عاما، صاحبة مدونة "style at a certain age"، وهي الأشهر بين النساء والفتيات خلال الفترة الأخيرة، خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت "الخمسينية" أن الموضة ليس لها سن معين، موضحة أنها تخاطب جميع السيدات بالاهتمام بأناقاتهن، عبر صفحتها الشخصية ومدونها، وبنشرها الدائم لصور كل ما هو جديد في عالم الموضة بنفسها.

وقالت "بيت" إنها تهتم بالموضة وملابسها، وتعيش حياتها وكأنها في سن الـ32 بحبها وشغفها للحياة نفسه، وتشجع النساء على الاهتماء بأنفسهن وملابسهن، مؤكدة عبر مدونتها "أنه عندما تشعرين بأن مظهرك جيد، ستشعرين براحة وثقة في النفس".

وألهمت هذه السيدة أخريات كثيرات بأن بإمكانهن استخدام ملابسهن مرارا، مع تنسيقها بقطع أخرى تعطي نتيجة مختلفة في كل مرة، دون إهدار المال، مشيرة إلى أن الرسالة التي تريد إيصالها هي: "كم أنتِ جميلة ولا تحتاجين للكثير من المال كي تعتني بنفسك وأناقتك، فيمكنك استخدام ما تملكينه بطرق مختلفة، ولا تلتفتي لتعليقات البعض على اختيارك لما ترتدينه، فالسن لم يكن مانعا لأناقتك وحبك للحياة وألوانها".

وأصبحت "بيت" مثالا للمرأة التي تقدر جمالها وأنوثتها، تتعلم منها النساء، ليس فقط لمن في عمرها بل والفتيات الأكثر تفاعلًا معها.

الكلمات الدالة