رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمنية سعيد

الحاجة حليمة الكسواني

من العجوز صاحبة أغنية «شدوا بعضكم يا أهل فلسطين»؟.. هجرت قريتها بعمر 10 سنوات

في التقرير التالي، تستعرض «هن» معلومات عن السيدة العجوز صاحبة الأغنية الشهيرة «شدوا بعضكم يا أهل فلسطين»، والتي أصبحت أشهر أغنية تدعم الشعب الفلسطيني خلال الأيام الماضية منذ اندلاع الحرب على غزة.

فاتن الحلو

تطورات الحالة الصحية لمدربة الأسود فاتن الحلو.. «علاجات ومحاليل دون جدوى»

في التقرير التالي، تستعرض «هن» تطورات الحالة الصحية لمدربة الأسود الشهيرة فاتن الحلو، بحسب أحمد عمرو نجل شقيقتها، بعدما استدعى الأمر نقلها إلى العناية المركزة قبل أيام قليلة.

ضحايا مستشفى المعمداني

كيف تعرف هوية أطفال فلسطين بعد استشهادهم؟.. كف اليد يفك الشفرة

في التقرير التالي، تستعرض «هن» طريقة اتبعها الأطفال في فلسطين للتعريف بهويتهم الذي ينتظرون وفاتهم في أي لحظة بسبب العدوان الإسرائيلي الغاشم الذي يستهدف قطاع غزة.

مذيعات قنوات الشركة المتحدة

الحزن يخيم على قنوات «المتحدة» بعد قصف مستشفى المعمداني.. بكاء وحداد ورسائل مؤثرة

في التقرير التالي، تستعرض «هن» لقطات من برامج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التي ظهرت خلالها المذيعات وقد اتشحنّ بالسواد حزنًا على شهداء مستشفى المعمداني في غزة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي.

إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم تتحدث لأول مرة عن حياتها بعد فقدان والديها: «لسه بفوق»

في التقرير التالي، تستعرض «هن» تفاصيل تصريحات الفنان إيمي سمير غانم التي تحدثت خلالها لأول مرة عن كواليس حياتها بعد فقدان والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

فاتن الحلو

ما هو مرض فاتن الحلو؟.. ابن شقيقتها يكشف: «صحتها في النازل وحالتها بتسوء»

قبل نحو عام، تعرضت فاتن الحلو لأزمة صحية، ظهرت أعراضها عليها متمثلة في دوخة وضيق التنفس وصعوبة في الحركة، حتى وصلت إلى شبه غيبوبة تسببت في نقلها إلى العناية المركزة.

فاتن الحلو

عاجل.. أول تعليق من فاتن الحلو بعد تدهور حالتها الصحية: «وزني بقى 45 كيلو»

التقرير التالي يستعرض اول تعليق من مدربة الأسود الشهيرة فاتن الحلو، وذلك بعد دخولها العناية المركزة وتعرضها لوعكة صحية لم تحدد حتى الآن أسبابها إلا بعد إجراء مسح ذري.

الطفلة سارة جريفين

التدخين الإلكتروني يتسبب في إصابة طفلة 12 عاما بغيبوبة.. كيف أدمنته؟

نانسي جريفين، فتاة تبلغ من العمر 12 عامًا أدمنت السجائر الإلكترونية في عمر 9 أعوام، حتى تسبب ذلك في إصابتها بغيبوبة وجعلها تكافح من أجل التنفس وجرى نقلها إلى العناية المركزة.

التطعيم ضد الالتهاب السحائي

ما هو مرض الالتهاب السحائي وأعراضه؟.. «تطعيماته بدأت في المدارس»

في التقرير التالي، تستعرض «هن» أعراض التهاب السحايا أو الالتهاب السحائي مع بدء حملة التطعيم ضد الالتهاب السحائي في المنازل بحسب الدكتور خالد عادل استشاري طب الأطفال ومدير مركز تطعيمات الأطفال في فاكسيرا.

فرح سليمان وشقيقتها كارمن سليمان

من هي «فرح» شقيقة كارمن سليمان؟.. التشابه بينهما يصل لحد التطابق

في التقرير التالي، تستعرض «هن» معلومات عن فرح سليمان شقيقة كارمن سليمان التي ظهرت في إحدى برامج اكتشاف المواهب الغنائية وأثار الاثنان حيرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسب التشابه الكبير بينهما.

الدكتورة حنان بلخي

7 معلومات عن حنان بلخي.. أول مدير إقليمي امرأة لـ«الصحة العالمية» بالشرق الأوسط

في التقرير التالي، تستعرض «الوطن» 7 معلومات عن الدكتورة حنان بلخي أول سيدة تشغل منصب المدير الإقليمي لشرق المتوسط بمنظمة الصحة العالمية بعدما حصلت على أعلى نسبة تصوير من قبل الدول الأعضاء.

الطالبة أسيل محمد

طالبة في طب أسنان تنشئ مشروع أكل بيتي لزملائها: «ليه ميبقاش عندي مطعم وعيادة؟»

آسيل محمد، 24 عامًا، من محافظة الدقهلية، تدرس بالفرقة الخامسة بكلية طب الأسنان بجامعة سيناء، أنشأت مشروعًا للأكل البيتي للطلاب وأساتذة الجامعة.

مدربة الأسود فاتن الحلو

أول تعليق من فاتن الحلو بعد 12 يوما داخل العناية المركزة: «لو اتأخرت ربع ساعة كنت مُت»

مدربة الأسود الشهيرة فاتن الحلو في أول تعليق لـ«هن» تكشف تطورات حالتها الصحية بعد 12 يومًا قضتها داخل الرعاية المركزة، وتنتظر إجراء عملية مسح ذري بعد ضبط نسبة السكر في الجسم

تطعيمات الأطفال - تعبيرية

ماذا يحدث إذا حصل الطفل على التطعيم مرتين؟.. «راقبي هذه الأعراض»

في التقرير التالي، تستعرض «هن» خطورة تناول الطفل التطعيم مرتين سهوًا أو عن طريق الخطأ بحسب الدكتور خالد عادل استشاري طب الأطفال ومدير مركز تطعيمات الأطفال في فاكسيرا.

الفنان أحمد الفيشاوي

على غرار أحمد الفيشاوي.. طريقة إزالة الوشم من الجسم بوصفات طبيعية وسهلة

في التقرير التالي، تستعرض «هن» الطرق الطبيعية لإزالة الوشم في المنزل على غرار الفنان أحمد الفيشاوي الذي نجح في الظهور دون وشم على جسده استعدادًا لتصوير مشاهده بفيلم «عادل مش عادل».