رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هبة سعيد

لجنة تحكيم Miss Elegant

تصفية متسابقات Miss Elegant لعام 2023 وفقا لـ12 شروطا.. أبرزها اللباقة

أنهت مسابقة «Miss Elegant» ملكة جمال الأناقة المقابلة الأولى للمسابقة، وتم تصفية 40 فتاة من بين ما يقرب من 650 متسابقة.

عبير الشاذلي

«عبير» تعيد إحياء أغاني التراث بصوتها الملائكي: «قالولي مش هتنجحي باللدغة»

حرصت إحدى الفتيات على نشر العديد من مقاطع الغناء التراثية بصوتها الملائكي، الذي نال إعجاب عدد كبير من المتفاعلين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ديكور منزل

حيل فعالة لمساعدتك على تغيير ديكور المنزل بخطوات بسيطة.. وداعا للملل

نعرض في الموضوع الآتي مجموعة من الحيل التي تساعدك على تغيير ديكور المنزل تفاديًا للإصابة بالملل، والتي تتمثل في تغيير الإضاءة أو المفارش، بالإضافة إلى شراء تحف لوضعها في أركان المنزل.

حرائق

كيفية التعامل مع الماس الكهربائي.. «اغلق الكهرباء وتجنب الماء»

تنشب العديد من الحرائق نتيجة حدوث الماس الكهربائي، ولا يعرف الكثير من الأسر طرق التعامل معه مما يؤدي إلى تفاقم المشكلة، لذا يوضح «هن» كيفية التعامل مع الماس الكهربائي وفقًا لما نشره جهاز مرفق اكهرباء وحماية المستهلك.

حب الشباب

«مية البحر» آخر تقاليع السيدات للتخلص من حب الشباب.. واستشاري: انزل ساعة العصاري

تداولت الكثير نم المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشأن فوائد ماء البحر على البشرة، وأكدت السيدات أنها تسبب في نضارة بشرتهن، لذا يوضح الدكتور هاني الناظر حقيقة الأمر.

مطبخ ــ صورة أرشيفية

11 نصيحة لتجنب حدوث حرائق المطبخ.. «متلبسوش هدوم واسعة»

نشبت الكثير من الحرائق في المنازل السكنية خلال الفترة الأخيرة، ما أدى إلى إنهاء حياة بعض الأشخاص أو إصابتهم بالتنشوهات، لذا وضعت وزارة الصحة والإسكان عدد من النصائح لتجنب حدوث الحرائق.

جينيفر لوبيز وبن أفليك

صور زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك.. «اللون الأبيض الراعي الرسمي للحفل»

تصدر حفل زفاف جينيفر لزوبيز وبن أفليك حديث الرواد والمتفاعلون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ الكثيرون في البحث عن صور من الحفل لرؤية نهاية قصة الحب التي ظلت لمدة 20 عامًا، لذا نعرض أبرز الصور فيما يلي.

العمل عن بعد

أضرار العمل عن بعد.. «عيوبه أكثر من مميزاته وهيخليك شخص انطوائي»

لجأ الكثير من الأشخاص إلى العمل من المنزل خلال الآونة الأخيرة، وعلى الرغم من استطاعتهم على العمل وفق فريق يتواجدون معه، اختاروا سلك طريق العمل عن بعد، ويكون له العديد من لاأعراض عليهم، نوضحها فيما يلي.

شعر دهني

3 طرق صحية للتعامل مع الشعر الدهني في الصيف: «لا تهمليه»

تعاني الكثير من السيدات من الشعر الدهني، خاصًة مع تفاقم المشكلة خلال فصل الصيف إذ يصبح الشعر أكثر تعرضًا للتعرق وبالتالي إفراز الدهون، لذا نوضح الطرق الصحية للتعامل معه.

الجمبري

الفرق بين الجمبري وصرصار البحر.. «متخليش حد يضحك عليكي»

ينتشر بيع صرصار البحر أو الجمبري الكذاب في الأسواق بشكل كبير خلال هذه الفتر خاصًة في البلاد الساحلية ولكن لا تستطيع السيدات التفرقة بين النوعان، وهو ما نوضحه خلال الموضوع الآتي.

الملكة إليزابيث

الروتين الغذائي للملكة إليزابيث.. «مربى الفراولة الأكلة المفضلة»

صرح رئيس الطهاة الخاص بالملكة إليزابيث عن الطعام المفضل لها، عقب عمله معها لمدة 11 عامًا، إذ صرح أنها تفضل تناول الفواكه خاصًة الفراولة بشرط أن تكون طازجة.

ملابس للرجال

5 قطع ملابس تناسب طلاب الجامعات: «ركز على القمصان»

يقع الكثير من الشباب في حيرة شديدة عند اختيار الأزياء الجامعية خاصًة إذا كانت أول تجربة لالتحاقهم بالكلية، لذا نوضح مجموعة من الملابس التي تناسب الإطلالة الجامعية.

طفل نائم

قبل بدء الدراسة.. 6 نصائح تساعد طفلك على الاستيقاظ مبكرا

ينفر الكثير من الأطفال من الاستيقاظ مبكرًا، ويصاب بعضعم بالرعب بمجرد ذكر اقتراب المدرسة، لذا يوضح «هن» مجموعة من النصائح التي تساعد الأمهات على تحفيز أطفالهن على الاستيقاظ مبكرًا.

سيدة حامل

نصائح للتغلب على زيادة الوزن عقب الولادة.. «ابعدي عن المغات»

تمثل مشكلة الزيادة في الوزن عقب الولادة عائق كبير للكثير من السيدات، لذا نوضح مجموعة من النصائح التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد بالتواصل مع أخصائي النساء والتوليد.

هاجر مع خطيبها

«هاجر» تكتشف ظهورها مع خطيبها في صور قبل ارتباطهما: «مكناش نعرف بعض»

حالة من الجدل أحدثتها إحدى الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشرها صورًا رفقة خطيبها في الخلفية على الرغم من عدم معرفتهما ببعضهما سابقًا.