رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

محمود رفعت

سيدة مصابة بنزلات البرد- صورة أرشيفية

مشروبات تساعد في علاج نزلات البرد خلال الطقس السيئ.. منها الشاي الأخضر

أوضح الدكتور أمجد الحداد، رئيس قسم الحساسية والمناعة بهيئة المصل واللقاح، أن هناك العديد من المشروبات التي يمكن أن تساعد على تقليل فرص الإصابة بفيروس الإنلفونزا

بعض المنتجات سيئة السمعة- صورة أرشيفية

منتجات للبشرة احذري وضعها على الوجه.. آثارها الجانبية خطرة

إن هناك العديد من المنتجات التي يتم تصنيعها غير مطابقة للشروط والمعايير الطبية، وهناك بعض المنتجات التي يتم إنتاجها من خلال بعض الشركات «تحت بير السلم».

سيدة تعاني من الاكتئاب - أرشيفية

خبير نفسي: كورونا رفع معدلات الاكتئاب عالميا.. والنساء الأكثر إصابة به

انتشار جائحة كورونا في العالم وهناك العديد من التبعيات التي تكون مصاحبة عند الغصابة بفيروس كورونا سواء كانت هذ الاعراض قصيرة المدى أو أعراض طويلة المدى.

صورة أرشيفية

5 نصائح لتجب الإصابة بالنوبات القلبية في «اليوم العالمي للقلب»

قال الدكتورهشام سليم، أستشاري أمراض القلب والباطنة بالمعهد القلب القومي، أن هناك العديد من الأعراض التي يمكن أن تسبب الإصابة بالنوبات القلبية والأوعية الدموية.

صورة أرشيفية

طبيب يوضح خطورة التنفس من الفم

قال الدكتور عصام المغازي، رئيس جمعية مكافحة التدخين والدرن وأمراض الصدر، أن التنفس من خلال الفم يسبب العديد من المشاكل علي الصحة.  

صورة أرشيفية

أسباب الإصابة بمرض الزهري وطرق الوقاية

أوضحت وزارة الصحة والسكان عبر موقعها الرسمي علي الفيس بوك، خطورة الإصابة بالمرض الزهري مؤكدة أن له العديد من الأعراض قصيرة المدي وطويلة المدي.

صورة أرشيفية

دراسة بريطانية: لقاح كورونا يمكن أن يؤدي إلى اضطراب في الدورة الشهرية

نشرت دراسة أجرتها الدكتورة فيكتوريا مالي، إحدى مؤلفي الدراسة ، في كلية إمبريال كوليدج لندن، توضح حقيقة وجود اعراض جانبية علي الفتيات عقب تناول لقاح كورونا.

أرشيفية

خبيرة تغذية تحذر من تناول الأطعمة الغنية بالسكريات أثناء فترة الإصابة بكورونا

أكدت الدكتورة مروة شعير، خبيرة التغذية والباحث بمعهد بحوث تكنولوجيا الأغذية، علي ضرورة تناول العديد من الوجبات الغنية بالبروتين والفتامين لزيادة المناعة

صورة أرشيفية

احمى أسرتك من الخطر.. 5 خطوات مهمة عليكِ اتباعها بعد العودة من السوق

تواصل وزارة الصحة والسكان تقديم خدماتها عبر موقعها الرسمى الفيس بوك، ونشر المنشورات الدورية التى تساعد على توعية المواطنين لتجنب الغصابة بفيروس كورونا.

أرشيفية

دراسة: المستيقظات ليلا أكثر عرضة للموت المبكر رغم أنهن أقل أرقا من الرجال

توفر هذه الدراسة التي تمت دراستها في السنوات المقبلة أدلة قوية تدعم أهمية جودة النوم من أجل صحة القلب والأوعية الدموية بشكل أفضل للأشخاص.

صورة أرشيفية

هل لقاح كورونا يؤثر على الحمل؟.. طبيب يجيب

أكد الدكتور عمرو حسن، اخصائي النساء والتوليد، أنه لم يثبت علميا سلامة تناول السيدة الحامل على لقح كورونا بدون وجود آثار جانبية يحتمل حدوثها.