رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد عبدالعزيز

رضيع - تعبيرية

مشكلة خطيرة تحدث بعد الولادة يجب الحذر منها.. تهدد حياة الرضيع وتحتاج لتدخل سريع

تحدث الدكتور أحمد سعيد الشرقاوي، طبيب الأنف والأذن والحنجرة، عن مشكلة خطيرة تحدث بعد ولادة طفل مباشرة تؤدي إلى تغيير لونه إلى الأزرق، يمكن أن تسبب وفاته على الفور.

قهوة تيك أواي - تعبيرية

دعوى قضائية ضد كافية أمريكي شهير بسبب فنجان قهوة «تيك أواي»

قدمت سيدة أمريكية بدعوى قضائية ضد كافيه بمدينة سان فرانسيسكو بعد شراء فنجان من القهوة وانسكب على ساقيها، وتنتظر الحصول على تعويض مادي.

صحة الكلى

أطمعة ومشروبات للحفاظ على صحة الكلى.. تناولها باستمرار لجسم صحي

تستعرض «الوطن» أطعمة ومشروبات تحافظ بشكل كبير على صحة الكلى، ويجب الحرص على تناولها، فلها فوائد عديدة أيضًا على صحة الجسم بالكامل.

بلع شوكة السمك

إذا كنت تعاني من الاختناق أثناء تناول الأسماك.. احذر هذه العادة

يتناول العديد السمك يوميا، وهي وجبة غداء شهية، لكن يمكن أن تسبب اختناق ومشاكل عديدة، نتيجة بلع شوكة السمك بالخطأ، وهي حالة نادرة لا تحدث كثيرًا.

حموضة المعدة

مشروب واحد للتخلص من حموضة وحرقان المعدة.. حافظ على وجوده بالمنزل

يعاني الكثير من حموضة وحرقان المعدة نتيجة عادات خاطئة أثناء وبعد تناول الطعام، وتستعرض «الوطن» مشروب واحد فقط يساعد على التخلص من الحموضة.

الخس

فوائد عديدة لتناول الخس مع بداية موسم زراعته.. لن تصدقها

مع بداية موسم زراعة الخس خلال شهور سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر، تستعرض «الوطن» فوائد عديدة لا تعد ولا تحصى من تناول الخس، خاصة أن كثرة تناوله لا يسبب أي أضرار.

الصداع النصفي

الصداع النصفي المتكرر دليل على مرض خطير.. يجب زيارة الطبيب فورا

يعاني الملايين من الصداع النصفي المتكرر، دون أسباب محددة، فيلجأ إلى تناول المسكنات، لكن الإصابة بالصداع النصفي يمكن أن يكون إشارة لإصابة الشخص بارتفاع ضغط الدم.

الأرق - صورة أرشيفية

فتاة فيتنامية تزعم أنها لم تنم منذ 11 عاما.. مشكلتها بدأت بالبكاء

تزعم فتاة فيتنامية عمرها 36 عامًا أنها لم تنم منذ أكثر من 11 عاما بسبب معاناتها مع الأرق المستمر، وهي مشكلة بدأت بنوبة بكاء رغم محاولات العلاج وتناول الأدوية إلا أنه لم يأت بفائدة.

إنقاص الوزن

أشهر الخرافات عن الريجيم وإنقاص الوزن.. «مصير الكيتو ايه»

يلجأ العديد إلى حيل ونظام غذائي مختلف لإنقاص الوزن، تستعرض «الوطن» أشهر الخرافات عن إنقاص الوزن، وهي خرافات وأخطاء يعتقد البعض بالفعل أنها تؤدي لإنقاص الوزن.

تعبيرية

بعد تسريب وصفات سلسلة كافيهات عالمية شهيرة.. ما عقوبة نشر أسرار العمل؟

قامت فتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإفشاء أسرار وصفات مشروبات إحدى أكبر الكافيهات في العالم، والموجود في مصر، بعد طردها من العمل،

سارة السيد

«سارة» تتحدى ضمور العضلات وتهب حياتها لتحفيظ القرآن الكريم

ولدت سارة السيد، ابنة محافظة المنوفية، وهي تعاني من ضمور عضلات، ووهبت حياتها لتحفيظ القرآن الكريم للأطفال، فتشعر بسعادة كبيرة وسط الأطفال، وتتمنى مقابلة شيخ الأزهر.

نونوري

«نونوري» أول مطربة بوب افتراضية عبر «ميتافيرس».. يتابعها 400 ألف شخص

المغنية «نونوري»، هي ألمانية من إقليم ميونيخ، بدأت تظهر من فبراير عام 2018، وهي مصممة أزياء تبلغ من العمر 19 عامًا، تعمل بالذكاء الاصطناعي، وأصبحت أول شخص افتراضي يدخل مجال الغناء.

آية حسن

«آية» أول مدربة كرة يد نسائية في الدقهلية.. «كان حلمي وأنا صغيرة وعافرت علشانه»

استطاعت آية حسن، ابنة محافظة الدقهلية، أن تصبح أول مدربة كرة يد نسائية في محافظتها، بعد رحلة معافرة طويلة بدأت بدراستها بكلية الترية الرياضية جامعة المنصورة.

الصداع

خطوات بسيطة وسهلة لتقليل آلام الصداع.. تخلص منه تماما

تستعرض «الوطن» في التقرير التالي، خطوات سهلة وبسيطة للتخلص من حدة نوبات الصداع، سواء الصداع النصفي أو أي صداع آخر، فآلامه يعاني منها الملايين حول العالم.

قهوة

القهوة مفيدة أم مضرة وما هي أفضل الأوقات لتناولها؟.. خبير تغذية يحسم الجدل

يتناول الملايين القهوة يوميًا، للمساعدة في التنبيه والحصول على قدر من التركيز والانتباه، وهناك فوائد عديدة لا تعد ولا تحصى لتناول القهوة يوميًا، كما أن لها أضرار أيضًَا.