رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مسلسل بابا جه

على غرار مسلسل بابا جه.. كيف تفرغين طاقة ابنك في أنشطة مفيدة؟

وافق «هشام» الذي يقدم شخصيته أكرم حسني خلال أحداث مسلسل بابا جه، تأدية دور الأب لمدة يوم واحد فقط، لطفل يدعى زياد يعاني من فرط الحركة، فكيف يوظف مهاراته؟

بكاء الطفل

علامات تدل على تعرض طفلك للعنف في الحضانة.. أبرزها البكاء المستمر

يتعرض بعض الأطفال للعنف داخل الحضانة، سواء كان بدني أو لفظي، فتترك الأم ابنها في الحضانة وترحل دون معرفة ما يواجه طفلها لاعتقادها أنها تتركه في أيد أمينة سترعاه

إزالة الشعر بالليزر - تعبيرية

إزالة الشعر بالليزر.. تعرفي على فوائده وطريقة الاستعداد له بشكل صحيح

تعد إزالة الشعر بالليزر إحدى التقنيات الحديثة والشائعة على مستوى العالم، حسبما ذكر «webmd» العالمي الطبي، حيث يجب الاستعداد لها ببعض الطرق اللازمة.

تدميس الفول

إضافة ملعقة من عصير الليمون والبيكينج بودر، لإضافة مذاقًا مميزًا للفول يجعله مثل الذي يباع في المطاعم ويكون لونه فاتحًا.

أصابع العجوة بالسمسم

ضعي البيض والسكر، والزبدة، والزيت، والفانيليا، في المضرب الكهربائي، واخفقيها بشكل جيد حتى تحصلي على قوام كريمي، وأضيفي الدقيق والبيكنج باودر واعجني بيدك.

البطاطس المقرمشة دون زيت

البطاطس المقلية واحدة من أشهر الوصفات التي يعشقها الصغار والكبار، وترغب ربات المنزل في تحضيرها دون زيت كي تكون أكثر صحة وتناسب الوجبات كافة.

كيكة البراونيز

كيكة البراونيز من أشهر أنواع الكيك حول العالم، ويفضلها العديد من الأشخاص، بسبب قوامها المتماسك وطعمها اللذيذ، ومع دخول الشهر الكريم، قد تكون من أشهى أفكار الحلوى بعيدا عن الكنافة والقطايف.