إختر شكل العرض

كافيه البنات

صورة أرشيفية

بالصور| 7 أشكال للوجه تكشف سمات شخصيتك.. "المستدير" منحوس في الحب

أوجه متعددة تخبئ وراء عظامها الكثير من الصفات والعيوب التي تكشف عن شخصيات الآخرين، وبحسب موقع cosmopolitan، إليك سمات أصحاب بعض الوجوه،

الدادة ام عطيات

"الرفيقة الدادة أم عطيات" تتحدث لـ"هنّ": مستنية شغل "حرّاق" في السينما.. والموضوع "عرض وطلب"

"أنا أبويا كان عامل، وأمي كانت عاملة، ماتوا هما الإتنين في مظاهرة العُمال اللي نظمها الحزب الشيوعي".. تعريفا لشخصية "الدادة أم عطيات"، التي تعمل خادمة في بيت ا

صورة أرشيفية

"بعبع عنوسة البنات يلاحق الأهل".. نصائح للتخلص من الضغط النفسي

قال الدكتور جمال فرويز، استشاري الصحة النفسية والعصبية، إن الأمهات تربين بناتهن على الزواج في سن مبكر، والخوف من العنوسة مؤمنات بالمثل القائل "ظل راجل ولا ظل حي

صورة أرشيفية

بالصور| فستان زفاف ابنة منى عبدالغني "المستعمل" بـ 100 ألف وإيجاره 20

أثار عرض فستان زفاف على "جروب" متخصص في بيع الفساتين، جدلا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لأنه يرجع لابنة الفنانة منى عبدالغني

بيونسيه وتوأمها

على طريقة بيونسيه.. أمهات يلتقطن صورا طريفة مع أطفالهن

قررت مجموعة من الأمهات من جميع أنحاء العالم، التقاط صور مع صغارهن على طريقة صورة المغنية الأمريكية "بيونسيه" التي نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي

لقطة من الغيديو

بالفيديو| "سيلفي" يدمر قطع فنية بـ200 ألف دولار داخل معرض بأمريكا

تسببت محاولة إحدى السيدات المشاركات في معرض فني بولاية لوس أنجلوس، لالتقاط صورة "سيلفي" مثالية، في تدمير صف كامل من القطع الفنية باهظة الثمن

عبدالحليم حافظ وسعاد حسني

بالصور| فنانون توفوا خارج أوطانهم.. "العندليب" و"السندريلا" في لندن

فوجئ المصريون مؤخرا بخبر مُحزن، عن وفاة الإعلامي الشاب والفنان عمرو سمير، إثر تعرضه لأزمة قلبية أدت لوفاته، داخل أحد الفنادق بدولة إسبانيا.

شيماء يوسف

شيماء تحلم بفستان من تصميم البحيري وتسريحة من منير

دعت "شيماء يوسف"، جميع من حولها من تعرفه ولا تعرفه، إلى حضور حفل زفافها والمقرر إقامته بعد شهرين، مطالبة إياهم بأن يساعدوه

إيموجي محجبة من Apple

"أبل" تطرح "محجبة وأم ترضع طفلها" احتفالا باليوم العالمي لـ"الإيموجي"

كشفت شركة Apple، عن مجموعة جديدة من الإيموجي لأنظمة تشغيل"iOS، وmacOS، وwatchOS"