رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حشيش وفياجرا لـ"علاقة جنسية على الطريق".. القصة الكاملة لـ"أتوبيس البحيرة"

كتب: ابراهيم رشوان واحمد حفنى - روان مسعد -

02:35 م | الأربعاء 17 أكتوبر 2018

حشيش وفياجرا لـ«علاقة جنسية على الطريق».. القصة الكاملة لـ«أتوبيس البحيرة»

أسدل ستائره، وأحكم إغلاق "الميني باص"، ثم بدأ في تدخين الحشيش بعد أن تناول حبة "فياجرا" اللازمة لما هو مقدم عليه، واصطحب معه زميلته في العمل لدى إحدى المصالح الحكومية في البحيرة، لم يعبأ كونهما وسط منطقة مأهولة، أو بين سيارات داخل جراج جواره مسجد، فقد بدأ في ممارسة الرذيلة معها.

البداية عند الضبط

بدا أن الموظف "إ.ع" ويبلغ من العمر 36 عاما، كما لم يعبأ بمكان جريمته، لم يعبأ كذلك بالأصوات والإيحاءات الجنسية التي بدرت منه أثناء ممارسته الرذيلة، وهو ما جعل الشك ينتاب المقدم حسام البدري رئيس مباحث الآداب، وبرفقته قوة من الشرطة أثناء مروره بجانب السيارة "ميني باص"، محل الواقعة، والموجودة بمنطقة مضرب الأرز بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وبتفقدها تبين أن بداخلها رجل وسيدة يمارسان الأعمال المنافية للآداب.

تحقيقات النيابة

بمواجهة المتهمين بفعلتهما، أقرا أنهما اعتادا المقابلة داخل السيارة الخاصة بنقل الموظفين، بعد مواعيد العمل الرسمية، وأنهما يحكمان تغطية الشباك بالستائر كي لا يشعر أحدا بهما بعد غلق السيارة عليهما، وعلى إثر الواقعة قرر المستشار علي عبدالبارئ، رئيس نيابة بندر دمنهور، حبس الموظف 4 أيام على ذمة التحقيقات، بينما أخلى سبيل الموظفة بكفالة بلغت 5 آلاف جنيه.

تراجع عن الاعترافات

وتبين خلال التحقيقات أن الموظفة "س.أ"، وتبلغ العمر 37 عاما، هي أم لطفلين في المرحلة الابتدائية، وزوجة لمدرس، وتراجعت عن اعترافاتها السابقة، وتوسلت لضباط مباحث الآداب إخلاء سبيلها بالكفالة، وقالت إنها كانت تسير في الشارع على الأقدام عائدة لبيتها، حينما أوقفها زميلها بالسيارة لتوصيلها للمنزل، وقالت إنه اخترع الحيل للإفلات بفعلته، بينما انهار الأخير معترفا بتفاصيل الجريمة كاملة، وجرى حبسه على ذمة القضية.

موقف الزوج

رفض زوج الموظفة المتهمة، تحرير محضر لها بالـ"زنا"، أثناء حضوره تحقيقات النيابة العامة، وذلك رغم ضبطها في حالة منافية للآداب، وهو ما دفع النيابة لإخلاء سبيلها بكفالة.

تطور أخير

قررت نيابة قسم دمنهور بالبحيرة، تجديد حبس الموظف 15 يوما على ذمة التحقيقات، لضبطه أثناء ممارسة الرذيلة مع زميلته، داخل أتوبيس بجراج بمدينة دمنهور.