رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| إطلالات مميزة لنجمات مهرجان الإسكندرية السينمائي

كتب: خلود خالد -

03:43 م | الجمعة 13 أكتوبر 2017

بوسي

تألقت العديد من الفنانات، في حفل ختام الدورة الـ33 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، برئاسة الناقد الأمير أباظة، والمقام حاليا في مكتبة الإسكندرية، حيث غلبت الرقة والبساطة على إطلالات بالمهرجان.

وترصد «هن» الإطلالات المميزة للفنانات في ختام المهرجان، وهي كالتالي:

1. منال سلامة 

شاركت الفنانة منال سلامة، في تقديم حفل الختام مع الفنان كريم كوجاك، بإطلالة مميزة لفستان طويل يجمع بين اللون الذهبي بالتل المطرز واللون السماوي.

2. درة

تألقت الفنانة درة بفستان موف رقيق، طويل وشفاف من تصميم هاني البحيري، والمكياج لمنى الجمل.

3. سوزان نجم الدين

كانت الفنانة سوزان نجم الدين من أوائل الحضور للمهرجان، حيث أطلت بفستان رقيق، من توقيع المصمم بهيج حسن، والشعر لإيهاب منسي، ونشرت نجم الدين فيديو لإطلالتها عبر صفحتها على موقع تبادل الصور «إنستجرام».

4. بوسي

ترأست الفنانة بوسي لجنة التحكيم، وأعلنت عن جائزة نور الشريف التي ذهبت للفنان منذر ريحانة، وظهرت بوسي بإطلالة رقيقة في فستان أسود واكسسوار بسيط.

5. رنا سماحة

افتتحت الفنانة رنا سماحة نجمة ستار أكاديمي، حفل الختام بأغنيتها للمهرجان «إسكندرية أرض الفن»، وكان فستانها من تصميم غالي محمود، ولاقت إطلالتها إعجاب كبير من قبل جمهورها على سوشيال ميديا.

6. ميرنا وليد

رغم غياب الفنانة ميرنا وليد عن الساحة الفنية، إلا أنها كانت صاحبة إطلالة مميزة وبسيطة، حيث ظهرت بفستان قصير يجمع بين الأبيض والذهبي.

الكلمات الدالة