كافيه البنات
يسرا اللوزي

نشرت الفنانة يسرا اللوزي صورة لها ترتدي فستان زفاف أبيض اللون، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مُعلقة: «لما كنت طالعة في دور فريق العمل قبل كده».

جاء ذلك بعدما أثار تعليق الفنان عمرو دياب على الصورة التي نشرها بصحبة فريق عمل فيلمه الجديد، موجة حادة من النقد والسخرية، بسبب ظهوره مع الفنانة دينا الشربيني بشكل ملفت باعتبارها بطلة عمله الجديد، وهو ما أثار انتقاد الجمهور خاصة بعد تداول شائعات كثيرة بشأن زواجهما سرًا.

وتفاعل الآلاف من مستخدمي موقع "فيسبوك" مع الصورة التي نشرتها يسرا، فكتب محمد المغربي: "سبحان الله مع إن شكلها بيقول إنها كيوت كده وطيبة بس طلعت عنيفة أوي الأخت يسرا"، فيما علق إبراهيم زهرة: "أعنف قصف جبهة ده ولا أنا مش واخد بالي".

وانتقد البعض تعليق يسرا اللوزي معتبرينه بمثابة إهانة للفنان عمرو دياب، فكتب محمد طاهر: "لما كلمة زي دي تطلع من واحدة المفروض إنها نجمة مشهورة يبقى خلت إيه للناس العادية.. الخصوصية في مصر بقت معدومة للأسف"، ووافقه الرأي حساب باسم "ريمو"، قائلة: "عملتي إيه أنت كده إلا إنك بردو غلطتي في حق فنك وحق جمهورك اللي بيتابعك زي ماهو بيعمل أيًا كانت الحقيقة إيه".

وكان الفنان عمرو دياب قد نشر صورة تجمعه بدينا الشربيني وتامر حبيب وطارق العريان وآخرين بالأمس، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مُعلقًا: "مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف 2018"، وانهالت التعليقات الساخرة من مستخدمي مواقع التواصل بعدها، في إشارة للشائعات التي أشارت إلى علاقته بالفنانة دينا الشربيني.

الكلمات الدالة