رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| بـ«فستان أزرق» أول ظهور لدوقة كامبريدج بعد إعلان حملها

كتب: يسرا محمود -

01:03 م | الأربعاء 11 أكتوبر 2017

صورة أرشيفية

تألقت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، بإطلالة كلاسيكية أمس، في أثناء ظهورها للمرة الأولى منذ إعلان حملها في 30 أغسطس الماضي، بصحبة زوجها الأمير ويليام، وأخيه الأمير هارى.

واختارت "ميدلتون الظهور"، بفستان أرزق سماوي متوسط الطويل وذو أكمام طويلة، مصنوع من الدانتيل، خلال حضورها حفل استقبال قصر باكنجهام للاحتفال باليوم العالمى للصحة العقلية.

وتصل تكلفة فستان صاحبة الـ34 عاما من دار "تمبرلي" بالعاصمة البريطانية لندن إلى 795 جنيه إسترليني، ما اعتبره البعض مبلغ ضئيل للغاية، مقارنة بتكلفة إطلالات الأميرات والفنانات، وفقا لموقع "ديلي ميل" البريطاني.

وساعدت تلك الإطلالة، في إخفاء ملامح الحمل لدوقة كامبريدج، ما أثار تساؤل الكثيرين حول حملها من عدمه، وكتبت الصفحة الرسمية لقصر كنسينجتون البريطاني على "إنستجرام": "هل تعتقدون أن الدوقة حامل؟" في إشارة إلى استغرابهم من عدم تغير مظهرها بسبب ذلك الأمر".

وكان أحد مساعدي الدوقة، كشف أنها لا تزال تعاني من القيء، إلا أنها أصرت على حضور هذه الفعالية، لإيمانها بأهمية الصحة العقلية، ما جعل الدكتورة نيكولا بايروم، من جمعية خيرية الطالب العقول، يصفها بأنها "مقاتلة".

يذكر أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام، أنجبا الأمير جورج، والأمير شارلوت، وفي انتظار إنجاب الأمير الثالث بعدة عدة أشهر.

الكلمات الدالة