رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

إنجي وجدان تنشر صورا بعد خسارة وزنها.. كيف تصبحين مثلها؟

كتب: ياسمين الصاوي -

02:56 م | الثلاثاء 03 أكتوبر 2017

صورة أرشيفية

ظهرت الفنانة "إنجي وجدان" خلال العرض الخاص لفيلم "شيخ جاكسون" بإطلالة بسيطة تظهر فقدانها الكثير من وزنها.

وارتدت وجدان سروال جينز وبلوزة سوداء تاركة شعرها منسدل على كتفيها، وبدا وجهها غير ممتلئٍ بشكل كبير، في حين طلبت من الجمهور دخول الفيلم، متمنية لأبطاله النجاح.

وتعتبر الفنانة الشابة نموذجًا حقيقًا لكل من أراد خسارة وزنه بشكل كبير، حيث استطاعت أن تفقد أكثر من 18 كيلوجرام من وزنها في سنوات قليلة، خاصة بعد الحمل والولادة، وذلك بهدف الاستمتاع بحياتها كأي فتاة عادية. 

وتحدثت خلال المؤتمر الأول للجمعية المصرية لدراسات السمنة عام 2015، عن الحمية الغذائية التي تتبعها، والتي لخصتها في ضبط كمية ونوعية الطعام الذي تتناوله يوميًا، فلا تلجأ تماما إلى الحرمان بل الحصول على كمية محدودة فقط.

وذكرت أنها تعتمد بصورة أساسية على تناول كميات كبيرة من المياه يوميًا، إلى جانب الخضراوات والفواكه التي تشعرها بالشبع وقلة الرغبة في تناول الأكلات الدسمة والسكريات، وتمد جسمها بالحيوية والنضارة.

وتمارس وجدان رياضة "الكيك بوكسينغ" التي تعتبر واحدة من أشهر الرياضات في الهند والصين والدول الأسيوية، وتعتمد على الركل والملاكمة وتحريك أكبر عدد ممكن من عضلات الجسم.

ونشرت صورة لها، منذ شهر، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، تستعرض خسارة وزنها من أجل الاستمتاع بحياتها، معلقة "الحياة أحلى وأسهل من إننا نعقد نفسنا علشان شوية ناس تافهة وفاضية وسطحية، لو هتخسي إعملي كدا لنفسك وصحتك مش علشان جوزك، ولا طنط اللي شافتك وقالتلك إنك تخنتي قوي كده إزاي، اتبسطي وحبي الحياة هتعيشي مبسوطة سواء تخنتي ولا خسيتي، إنتي جميلة زي ما إنتي."

الكلمات الدالة