رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

إنجي علاء لـ"الوطن": زوجي يدعمني وسعيدة بنجاح المجموعة الأولى لخط الأزياء الخاص بي

كتب: يسرا محمود -

10:59 ص | السبت 30 سبتمبر 2017

صورة أرشيفية

حالة من النشاط الفني تعيشها الروائية ومصممة الأزياء إنجي علاء، بعد إطلاقها خط أزياء خاص بها، وعكوفها على كتابة سيناريو مسلسل ورواية جديدة.

وقالت "علاء"، إن مخرج مسلسل "كفر دلهاب" أحمد نادر جلال، شجعها على إطلاق خط أزياء باسمها بعد ردود الأفعال الإيجابية على تصميماتها في المسلسلات الرمضاية، مستفيدة من دراستها في مجال المسرح والمكياج وتصميم الأزياء، معربة عن سعادتها بنجاح المجموعة الأولى من تصميماتها "مود".

وأضافت "علاء" لـ"الوطن"، أنها تتولى مسؤولة الـ"ستايسلت" في الفيلم الجديد لزوجها يوسف الشريف، الذي يعود به للسينما بعد غياب دام لـ9 سنوات، والذي ما زال في مرحلة الكتابة للسيناريست سمير عاطف.

وأشارت إلى أنها تحب التأليف أكثر من مجال "الفاشون"، وتكتب حاليا رواية عن امرأة تعرضت لضغوط نفسية جلعها ترفض الواقع وتهرب إلى عالم من خيالها، راصدة عبرها رحلة الإيمان الخاصة بالإنسان، فضلا عن كتابتها لأول سيناريو لها من 45 حلقة تشارك به خارج السباق الرمضاني، موضحة أن إحسان عبدالقدوس هو مثلها الأعلى في الكتابة.

وعن الصعوبات التي واجهتها في حياتها العملية، قالت الروائية الشابة: "إننا نعيش في مجتمع ذكوري، لا يثق الكثير منه بأن المرأة تستطيع النجاح في المهام المسندة إليها، وأنها لا تمتلك الكفاءة المطلوبة لتحقيق أهدافها، مشددة: "لفيت بسيناريوهاتي ومؤلفاتي لأكثر من 10 سنين على المنتجين، لغاية لما أثبت نفسي في كتابة مسلسل لعبة إبليس"، لافتة إلى أن زوجها آمن بموهبتها.

وختمت الروائية الشابة حديثها، بأن علاقتها بيوسف الشريف مبنية على المشاركة، ودعمهما لبعضهما البعض، مضيفة: "متفقين إننا هنساند بعض لو حصل أي فشل"، فضلا عن أن كلا منهما يكمل الآخر، فهي شخصية رومانسية وحالمة، فغيما يتميز زوجها بكونه واقعي وعملي.

الكلمات الدالة